أخبار عاجلة
جيم كاري ينفصل عن حبيبته بعد أقل من عام.. صور -
ناتالي بورتمان تخطف الأنظار مع زوجها.. صور -
كارمن سليمان تستعد للغناء باللهجة الخليجية قريبا -
نادية الجندي تستعيد شبابها بـ«جمبسوت».. صور -

افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ

افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ
افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

قال اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إنه جرى افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، فضلاً عن تسيير 4 معارض متحركة بالقرى، ضمن مبادرة "كلنا واحد"، بالتنسيق مع الغرفة التجارية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف "حسن" لـ"الوطن"، أنه جرى افتتاح منفذين في عاصمة المحافظة الأول بجوار مديرية التربية والتعليم ومقابل لمديرية الأمن، والثاني بمقر شركة أولاد رجب فرع مزلقان السلخانة، فضلا عن افتتاح 2 آخرين بمدينة دسوق، وتسيير 4 منافذ متحركة بعدد من القرى بمختلف المراكز.

وأوضح أن الوزارة حريصة على إقامة مثل هذه المعارض في ضوء توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتفعيل التواصل مع المواطنين، وترسيخ روح المحبة والمودة بين جميع فئات المواطنين، من خلال إقامة معارض للسلع والمنتجات بأسعار تتناسب مع المواطنين.

وأشار إلى أن المستلزمات المدرسية بمختلف أنواعها متوافرة بالمعرض من أجل الطلاب، وتبدأ التخفيضات من 25٪ إلى ما يقرب من 40% على جميع مستلزمات المدارس، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق عماد كمال: "بسبوسة" الأكثر جماهيرية.. وأكرم حسني لم يظلمني (حوار)
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع