أخبار عاجلة

«ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو)

«ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو)
«ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو)

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو) نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تحولت الفتاة المصرية ريم مهنا للأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها قيامها بعملية «تجميد البويضات» .

ونشرت الفتاة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، شرحت خلاله ما حدث معها في العملية: «الطبيب فتح منطقة البطن 3 أو 4 فتحات صغيرة، سحب البويضات ووضعها داخل ثلاجة لحفظها وتجميدها»، وأكدت أنّ العملية لم تستغرق سوى ساعة واحدة، وأنّ البويضات يمكن حفظها 20 أو 30 عاما.

أرجعت ريم سبب تجميد بويضاتها لقناعتها بأنّ أنسب وقت للزواج بعد سن الثلاثين: «قد يتأخر الزواج، ولا أدري حينها كيف ستكون الظروف وهل سأقابل مشكلات تعرقل حملي أم لا، حاولت البحث عن حل ووجدت أن تجميد البويضات يزيد فرص حملي بعد الزواج، كي لا أتعجل في الارتباط بأي شخص».

توضح ريم في مقطع الفيديو أن بعد الزواج صارت الأمور بشكل طبيعي وحدث الحمل بشكل طبيعي، فلا يوجد مشكلة ولكن إن تأخر فستلجأ للبويضات، إذ يلقحها الطبيب في عملية (طفل أنابيب).

وختمت في الفيديو الذي لم يستغرق الأربع دقائق، قائلة: «شاركت معاكم الفيديو ده عشان لو في واحدة حابة تعمل زيي، وعشان سن الزواج في مصر بقى عالي، فأهم حد لازم يعمل العملية هي مريضة السرطان، لأن العلاج بالكيماوي في حالات كتير جدًا بيعمل عقم، وبكده هتبقى احتفظت بفرصها في الإنجاب».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف