أخبار عاجلة
آلاف السوريين يعودون إلى بلداتهم -
أكثر السائقين تهورا في العالم (صور) -

يقضي على الفساد.. الفلاحين توضح أهم فوائد الكارت الذكي

يقضي على الفساد.. الفلاحين توضح أهم فوائد الكارت الذكي
يقضي على الفساد.. الفلاحين توضح أهم فوائد الكارت الذكي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

يقضي على الفساد.. الفلاحين توضح أهم فوائد الكارت الذكي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أكد حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، أن تطبيق الكارت الذكي للفلاح سوف يسهل على الفلاحين الكثير بتطبيق المنظومة، وذلك لتوافر المعلومات الكاملة والبيانات المخزنة عن كل فلاح.

وقال حسين أبو صدام، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن كارت الفلاح يجعل عمليات صرف الأسمدة والمستلزمات الزراعية أسهل على الفلاح نتيجة بناء قاعدة بيانات دقيقة.

وأضاف نقيب عام الفلاحين أن كارت الفلاح الذكي من أفضل أدوات التكنولوجيا الحديثة التي ستقضي على الفساد الورقي، كما أنها ستفيد في الكثير من عمليات التصدير وتحدد ما على الفلاح من حقوق وواجبات، مما يؤدي إلى تجنب تعسر الفلاحين.

وأكد حسين عبد الرحمن أبو صدام أن الزراعة الورقية ستتحول إلى زراعة مميكنة حديثة، معلقا: "كارت الفلاح سيوفر لدينا حسابات دقيقة لكل شيء من حيث عدد الأفدنة والمزارعين وتسهل على الفلاح التعامل مع الجمعيات والبنوك".

وأشار إلى أن "التخوف الحقيقي الذي يخشاه الفلاح عند تطبيق منظومة الكارت الذكي هو ثمن الكارت، لذا نناشد وزارة الزراعة بأن تتولى منظومة الكارت الذكي حتي لا تضيف أعباءً على الفلاحين".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يقضي على الفساد.. الفلاحين توضح أهم فوائد الكارت الذكي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق القوى العاملة يطلق مع صناع الخير قافلة عنيك في عنينا بالعلمين .. غدا
التالى حبس عاطل ضبط وبحوزتة 17 قطعة حشيش قبل ترويجها على المتعاطين فى المنوفية