أخبار عاجلة
أرخص البلدان للسياحة -
الكونجرس ينتقد استجابة أبل للحكومة الصينية -

ادعى قدرته على زيادة درجاتهم.. ضبط طالب بتهمة النصب على زملائه

ادعى قدرته على زيادة درجاتهم.. ضبط طالب بتهمة النصب على زملائه
ادعى قدرته على زيادة درجاتهم.. ضبط طالب بتهمة النصب على زملائه

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ادعى قدرته على زيادة درجاتهم.. ضبط طالب بتهمة النصب على زملائه نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من ضبط طالب ادعى عبر شبكة الإنترنت قدرته على رفع درجات امتحانات الثانوية العامة نظير مبالغ مالية.

علمت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقيام مسؤول عن إحدى المجموعات الإلكترونية بإرسال يدعي فيها قدرته على رفع درجات طلاب الثانوية العامة.

تم إستهداف المتهم وضبطه بمحل إقامته في بورسعيد، وبحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المجموعة المشار إليها ورسائل بينه وأشخاص آخرين تتضمن الإتفاق على تحويل مبالغ مالية لهم مقابل رفع درجاتهم في إمتحانات الدور الثانى للثانوية العامة.

بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وقيامه بإيهام الطلاب بقدرته على رفع دراجتهم في الإمتحانات من داخل الكنترول بغرض النصب عليهم للإستفادة منهم مادياً.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ادعى قدرته على زيادة درجاتهم.. ضبط طالب بتهمة النصب على زملائه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق النجم الساحلي: راحة بـ 10 أيام لعلية البريقي
التالى محافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونية