أخبار عاجلة
الفاريز : مورينهو لديه أمل كبير بالعودة للريال -
محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة -
أشتون كوتشر يفضح زوجته السابقة النجمة ديمي مور -

«بعد انتشار الشيشة بين الفتيات».. أول عيادة للإقلاع عن التدخين للسيدات بالإسكندرية

«بعد انتشار الشيشة بين الفتيات».. أول عيادة للإقلاع عن التدخين للسيدات بالإسكندرية
«بعد انتشار الشيشة بين الفتيات».. أول عيادة للإقلاع عن التدخين للسيدات بالإسكندرية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«بعد انتشار الشيشة بين الفتيات».. أول عيادة للإقلاع عن التدخين للسيدات بالإسكندرية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، على إنشاء عيادة للإقلاع عن التدخين خاصة بالمرأة، تتبع مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، على أن يكون مقرها بكورنيش محطة الرمل بالإسكندرية.

وصرح الدكتور هشام عقيل، مدير إدارة مكافحة التدخين ومسئول الصحة المدرسية بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، أن هذه العيادة ستكون الأولى ضمن عيادات الإقلاع عن التدخين على مستوى الجمهورية التي تخصص للمرأة، بعد ما تلاحظ «انتشار تدخين الشيشة بين الفتيات في الكافيهات والمقاهي».

وأضاف «عقيل» أن التوسع في تأسيس عيادات الإقلاع عن التدخين، جاء كـ«متابعة سياسات منع التدخين داخل المنشآت الصحية ياتى إلتزاما (بالاتفاقية الإطارية للحد من استهلاك التبغ 2020 – 2030)، والتى وقعتها مصر مع منظمة الصحة العالمية».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «بعد انتشار الشيشة بين الفتيات».. أول عيادة للإقلاع عن التدخين للسيدات بالإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق "وقعت وهي بتنشر الغسيل".. أسرة طالبة مطروح تنفي انتحارها
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع