أخبار عاجلة

جرائم "إختفاء" لـ نيللي كريم على "MBC مصر".. الليلة

جرائم "إختفاء" لـ نيللي كريم على "MBC مصر".. الليلة
جرائم "إختفاء" لـ نيللي كريم على "MBC مصر".. الليلة

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جرائم "إختفاء" لـ نيللي كريم على "MBC مصر".. الليلة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

جرائم إختفاء غامضة ترتبط جميعا بخيط واحد تنكشف تباعاً ويزداد عددها وتفاصيلها كلما حاول أحد كشف تفاصيلها، الدراما المميزة "إختفاء" ينطلق عرضها في الثامنة يومياً بداية من "الليلة" على قناة "MBC مصر".

 

تدور الأحداث الساخنة حول الأستاذة الجامعية فريدة المنشاوي "نيللي كريم" التي تعيش في روسيا بعد أن تركت زوجها في المُستشفي، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها شريف عفيفي "هشام سليم" في ظروف غامضة نتيجة خلافة مع أحد رجال الأعمال، وتبدأ رحلة البحث عنه وتضطر للعودة إلى مصر وبعد عودتها تكتشف الكثير من المُفاجآت حول زوجها ومنها زواجه من سلافة "بسمة"، لتدخل معها في صراعات كثيرة ومع الأحداث تنفجر الكثير من الحكايات في حياة زوجها والتي تربط إختفائه بقصص إختفاء أخري في الستينات لم يكتشفها آحد.

 

مُسلسل إختفاء كتبه أيمن مدحت وأخرجه أحمد مدحت، ويشارك فيه العديد من نجوم الدراما، نيللي كريم، بسمة، هشام سليم، محمد ممدوح، وإنعام سالوسة، وعبد الرحمن أبو زهرة، .. وآخرين.

 

يُعرض مسلسل "إختفاء" يومياً من الأحد للخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً على "MBC مصر" ويُعاد الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه الأحد 1 سبتمبر 2019 الساعة 8:00 مساءً.

 

يذكر أن شاشة MBC مصر أعلنت أيضا عرض المسلسل الاجتماعي "الكيف" عبر شاشتها بعد أكثر من ثلاثين عاماً على نجاح الفيلم سينمائياً.

 

مسلسل "الكيف" يلقي الضوء على قضية إدمان المخدرات وحدها، بل يوسّع الدائرة طارحاً الإدمان كظاهرة خطيرة في المجتمع العربي عموماً والمصري خصوصاً، ويرصد المسلسل في قالب اجتماعي ظاهرة انتشار المخدرات بأشكال مختلفة بين الناس، وسهولة الوصول إليها وشرائها بمختلف أنواعها ومسمياتها، كما يناقش العمل أيضاً قضية الغش التجاري والفني والفساد في المجتمع، وانهيار القيم الأخلاقية، وانتشار السلوكيات السلبية في الشارع، وغيرها من الممارسات الخاطئة.

 

ونجح المُخرج محمد النُقلي للمرة الرابعة في تحويل عمل سينمائي شهير إلي دراما تليفزيونية مميزة يلتف حولها المُشاهدون، فيتعاون مُجدداً مع الكاتب محمد محمود أبو زيد في تقديم عمل يشارك فيه العديد من نجوم الدراما، باسم سمره، وأحمد رزق، وعفاف شعيب، ولوسي، وأحمد خليل، ورمزي لينر، وبيومي فؤاد، وسعد الصغير، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وطارق صبري، وياسر الطوبجي، ونهى صالح، ودعاء رجب، وإيناس عز الدين، .. وآخرين.

 

يُعرض مسلسل "الكيف" يومياً من الأحد للأربعاء في تمام الساعة 7:00 مساءً على "MBC مصر" ويُعاد الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، وبدأ عرضه الثلاثاء الماضي 27 أغسطس 2019 الساعة 7:00 مساءً.

 

كما أعلنت "MBC مصر" اليوم عن عرض الدراما الإحتماعية المُثيرة "الخانكة"، والتي ستنطلق أولى حلقاتها في السادسة مساءً يومياً بداية من "الليلة" على قناة "MBC مصر".

 

تدور أحداث "الخانكة" حول مُدرسة تربية رياضية تعمل في إحدي المدارس الراقية في مصر وتتميز بقدر كبير من الجمال وتعيش حياتها بصورة طبيعية، ولكنها لا تسلم من مُحاولات التحرش بها من جانب بعض المُحيطين، وتنقلب حياتها إلي جحيم عندما يتحرش بها طالب في المدرسة تمتلك عائلته الكثير من النفوذ والسلطة وتدريجي تتحول أميرة من مجني عليها إلي جاني ويتمّ إدخالها إلى السجن ثم إلي مستشفى الامراض النفسية وتتوالى الاحداث في أجواء درامية مُثيرة ومشوقة.

 

مُسلسل الخانكة كتبه محمود دسوقي وأخرجه محمد جمعة، ويشارك فيه العديد من نجوم الدراما، غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، ماجد المصري، جيهان خليل، وإنتصار، وكارولين خليل، وميريهان حسين، ونهال عنبر، ومشيرة إسماعيل، .. وآخرين.

 

يُعرض مسلسل "الخانكة" يومياً من الأحد للخميس في تمام الساعة 6:00 مساءً على "MBC مصر"، ويبدأ عرضه الأحد 1 سبتمبر 2019 الساعة 6:00 مساءً.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جرائم "إختفاء" لـ نيللي كريم على "MBC مصر".. الليلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق الثلاثاء.. انقطاع الكهرباء عن محطة محولات بسيون ساعتين لتغيير المحولات
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف