أخبار عاجلة

الثلاثاء.. مناقشة "خوفا من العادي" في "سرديات الإسكندرية"

الثلاثاء.. مناقشة "خوفا من العادي" في "سرديات الإسكندرية"
الثلاثاء.. مناقشة "خوفا من العادي" في "سرديات الإسكندرية"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الثلاثاء.. مناقشة "خوفا من العادي" في "سرديات الإسكندرية"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبل في قاعة C، ندوة لمناقشة رواية "خوفًا من العادي" للأديب المصري فريد عبدالعظيم، يناقشها الدكتور عبير يحيي (سوريا)، ومحمد العبادي (مصر)، ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة مدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.

وفريد عبدالعظيم روائي وقاص مصري، من مواليد القاهرة 1983، نشرت له العديد من القصص القصيرة في الصحف والمواقع الإلكترونية، صدرت له رواية بعنوان "خوفا من العادي" عن دار روافد للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2019.

شارك في ورشة الرواية الأولى التي نظمتها الدار المصرية اللبنانية عام 2017 ووصلت مسودة عمله إلى القائمة القصيرة، وتأهل للمشاركة في مشروع دعم المواهب في مجال الكتابة بإقليم شمال أفريقيا/ الشرق الأدنى 2018 "مشروع قصص القاهرة القصيرة"، الذي نظمه معهد جوته بالتعاون مع مؤسسة بنك التعمير الألماني KfW.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الثلاثاء.. مناقشة "خوفا من العادي" في "سرديات الإسكندرية" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق مسئول كردي: ليس لدينا علاقات مع إسرائيل ونساند القضية الفلسطينية
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف