أخبار عاجلة
جيم كاري ينفصل عن حبيبته بعد أقل من عام.. صور -
ناتالي بورتمان تخطف الأنظار مع زوجها.. صور -
كارمن سليمان تستعد للغناء باللهجة الخليجية قريبا -
نادية الجندي تستعيد شبابها بـ«جمبسوت».. صور -

رفع 149 طن قمامة وإزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

رفع 149 طن قمامة وإزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا
رفع 149 طن قمامة وإزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رفع 149 طن قمامة وإزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

نظمت الوحدة المحلية لمركز المنيا، حملات كبرى لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والارتقاء بمنظومة النظافة بقرى المدينة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتكثيف حملات الإزالات والنظافة العامة ورفع كفاءة الطرق الداخلية بجميع شوارع قرى ومدن المحافظة.

قال محمد السيد رئيس المركز إن الحملات شملت قريتي تلة والبرجاية، وأسفرت عن إزالة 27 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 3225 مترا مربعا وتم تركيب 150 كشاف ليد من ضمن خطة الوحدة المحلية لإنارة الطرق، تيسيرا على المواطنين وللحفاظ على المظهر الحضاري وتم ضبط 12 مخالفة للقانون 119 لسنة 2008، بالإضافة لرفع 149 طن قمامة ومخلفات ونواتج هدم، تم نقلها من نقاط التجميع إلى الظهير الصحراوي باستخدام معدات الوحدة المحلية للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.

كما حررت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري فى المنيا، 4 محاضر بمركز ومدينة المنيا، بإجمالي 138 كيلو لحوم بقرى منها 110كجم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و28 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل تداولها وبيعها فى الأسواق للمواطنين، وتم مصادرة جميع المضبوطات وإعدامها وفقًا للشروط والضوابط المتبعة.

جاء ذلك خلال حملة تفتيشية نظمتها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية على مدار يومين، وذلك فى إطار ضبط الأسواق والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر والحفاظ على الصالح العام.

وأكد الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطرى، أن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، شدد على استمرار الحملات التفتيشية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على الأسواق والمطاعم والمحلات العامة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة بهدف تشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم حرصًا على سلامة وصحة المواطنين والقضاء على الغش التجارى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رفع 149 طن قمامة وإزالة 27 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق الجيزة تنتهي من طلاء عقارات الدائري بدرجات "البيج"
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع