أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يستعرض مع وفد التنمية المحلية جهود القطاعات الخدمية

محافظ المنوفية يستعرض مع وفد التنمية المحلية جهود القطاعات الخدمية
محافظ المنوفية يستعرض مع وفد التنمية المحلية جهود القطاعات الخدمية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ المنوفية يستعرض مع وفد التنمية المحلية جهود القطاعات الخدمية نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

استقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لجنة قطاع التفتيش والمتابعة وتقييم الاداء بوزارة التنمية المحلية برئاسة هشام الدين حنيش يونس ، والوفد المرافق له ، بحضور سكرتير عام المحافظة وعدد من الادارت بالديوان العام ، وذلك فى إطار توجيهات وزير التنمية المحلية بتكليف قطاع التفتيش والمتابعة وتقييم الاداء بمتابعة جهود المحافظات فى مختلف القطاعات .

 

حيث رحب المحافظ باللجنة على أرض محافظة المنوفية مشيرا

الى أن المحافظة هى أحد ركائز الدولة فى تحقيق التقدم والتنمية المستدامة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ، ومؤكدا على ضرورة المتبعة المستمرة والتفتيش على مختلف أجهزة الدولة والمحافظات للتأكد من انضباط سير العمل وتقديم الخدمة فى أفضل صورها .

 

وقد تم استعراض جهود محافظة المنوفية فى جميع القطاعات الخدمية وتنفيذ الخطة

الاستثمارية وإدارة منظومة النظافة وتحسين البيئة وتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناءومتابعة فحص شكاى المواطنين .

 

كما وجه المحافظ بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لعمل اللجنة ، مؤكدا على حرص المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية والخدمية على بذل المزيد من الجهد والتفانى فى العمل والعمل على الارتقاء بمستوى العمل والخدمات المقدمة للمواطنين. هذا ويتضمن برنامج عمل اللجنة متابعة العمل بالديوان العام وزيارات ميدانية لمختلف المراكز على أرض المحافظة وذلك ابتداء من اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر حتى الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2019.

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ المنوفية يستعرض مع وفد التنمية المحلية جهود القطاعات الخدمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع