أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يفتتح مشروعات خدمية في مجال الأبنية التعليمية

محافظ القليوبية يفتتح مشروعات خدمية في مجال الأبنية التعليمية
محافظ القليوبية يفتتح مشروعات خدمية في مجال الأبنية التعليمية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ القليوبية يفتتح مشروعات خدمية في مجال الأبنية التعليمية نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم، افتتاح عدد من المشروعات المختلفة في قطاعات الأبنية التعليمية والشباب والرياضة وذلك بهدف النهوض بمستوي الخدمات بالمحافظة في ظل اهتمامات الدولة بتوفير حياه كريمة لمواطنيها.

 

وبدأ المحافظ الجولة بافتتاح ملعب دندنة الرياضي بحضور د.محمود الصبروت مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والذي تم إحلاله وتجديده لخدمة شباب القرية.

 

 وأكد محافظ القليوبية خلال تفقده للملعب أن إنشاء مراكز الشباب في المدن والقرى تهدف إلى استغلال طاقات الشباب وتحقيق التنمية الرياضية، مقدمًا التهنئة لأهالي دندنة بمناسبة افتتاح الملعب الجديد.

 

كما شاهد محافظ القليوبية والحضور خلال الافتتاح عدد من العروض والفقرات الرياضية قدمها الناشئين بمركز شباب دندنة، مقدماً الشكر لوكيل وزارة الشباب والرياضة، والعاملين بقطاع الشباب والرياضة، على جهودهم المتميزة في تحقيق التنمية الرياضية بالقليوبية.

 

كما توجه لافتتاح ثلاث مدارس بدأها سيادته بافتتاح مدرسة عرب الغديري تعليم أساسي والتي تبلغ تكلفتها ٥ مليون جنيه إنشاء توسع عدد ١٣ فصل وافتتاح مدرسة بلتان الرسمية لغات توسع ٢٢ فصل بتكلفة ٧.٧ مليون جنية وافتتاح مدرسه الشهيد محمد فهمى الطوخي، توسع ٧ مليون جنيه عدد ١٦ فصل.

 

وأكد أن الاهتمام بقطاع التعليم وتربية النشء وترسيخ روح الانتماء من أولى أولوياتنا ونعمل مع كافة الأجهزة المعنية والمتخصصة لتحسين بيئة التعليم ورفع المستوى الثقافي والتربوي للطلاب، من خلال بناء مدارس جديدة وتدريب المعلمين ورعايتهم، واختيار قيادات متميزة، لتوفير الإمكانيات المطلوبة لبناء جيل متعلم مثقف واعي يستطيع النهوض بمستقبل الوطن.

 

وأضاف المحافظ، أن افتتاح تلك المدارس يأتي في إطار احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي، ومحاولات المحافظة لإتاحة أماكن جديدة تستوعب الكثافات المتزايدة بشكل مستمر في المدارس لتحسين ورفع كفاءة منظومة التعليم.

 

ورافق المحافظ في الجولة كل من اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد والدكتور محمد عطية الفيومي وأحمد بدوي ورشاد شكري أعضاء مجلس النواب عن دائرة طوخ وطه عجلان وكيل وزارة الشباب والرياضة ود.حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة والمهندسة هالة شندي مدير عام الأبنية التعليمية ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ القليوبية يفتتح مشروعات خدمية في مجال الأبنية التعليمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق "إعلامي الوزراء".. ذراع الدولة لإظهار الإنجازات ودحر الشائعات
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف