أخبار عاجلة

محافظ سوهاج: إزالات فورية لـ41 حالة تعدى وبناء مخالف فى المهد خلال أسبوعين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ سوهاج: إزالات فورية لـ41 حالة تعدى وبناء مخالف فى المهد خلال أسبوعين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدات المحلية والأحياء لإزالات فورية فى المهد لـ 41 حالة تعدى، وأبنية مخالفة بدون ترخيص، خلال الأسبوعين الماضيين.

وأشار الأنصارى، إلى أن مركز ومدينة البلينا، أزال 11 حالة تعدى على أملاك الدولة فى المهد، 4 منها تعدى على أملاك الدولة بقرية الغابات بمساحة 9 قراريط، و4 حالات تعدى على أملاك الدولة بقرية العرابة بمساحة 5 قراريط، بالإضافة إلى حالة تعدى على أملاك الدولة بقرية السلمانى بمساحة 4 قراريط، وحالتين فى قرية الساحل بحرى التابعة لمجلس قروى برديس بمساحة 6 قراريط.

وقال الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة سوهاج، أن مركز ومدينة دار السلام نفذ حملة إزالة فورية لحالة تعدى بالبناء على أملاك دولة بقرية أولاد يحى الحاجر، على مساحة 3 قراريط، كما تم إزالة سور بطول 20 مترا، وارتفاع 3 أمتار تعدى على أراضى زراعية بناحية نجوع مازن شرق، مشيراً إلى إزالة 7 حالات تعدى على أراضى حماية النيل بمساحة 560 مترا، بقرية البلابيش على النيل فى حملة إزالات لحماية النيل بجزيرة الدووم بالمركز.

وفى مركز ومدينة طما، لفت التونى، أن المركز تصدى لحالتين مبانى مخالفة خارج الحيز العمرانى على مساحة 180 متر، بحوض محمد عطية بقرية العتامنة، مشيراً إلى إزالة فورية لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بمجلس قروية مشطا على مساحة 50 متر خارج الحيز العمراني، وإزالة فورية لحالة تعدى بقرية تل الزوكى بأم دومة بمساحة 250 متر، بالإضافة إلى إزالة حالتى تعدى بالبلوك الأبيض على مساحة 175 متر بحوض عطية موسى، وحالة أخرى على مساحة 80 متر بنجع العرب بمجلس قروى أم دومة، فضلاً عن إزالة حالة تعدى بالبناء لمنزل بنجع الخبرات مساحة 175 متر، وتم فك الشدة الخشبية، وكذلك إزالة 3 حالات تعدى بقرية جزيرة طما على مساحة 150 متر .

وذكر المتحدث الرسمى إلى أن مركز ومدينة المراغة أزال حالة تعدى على أملاك الدولة بقرية الشورانية، على مساحة ٤٠ متر مسطح، بالإضافة إلى إزالة فورية لحالة تعدى بقرية بهاليل الجزيرة التابع لوحدة قروى البطاخ، بمساحة 18سهم عبارة عن قواعد معدة لصب الخرسانة المسلحة لمنزل على أرض زراعية . وفى طهطا تصدت الوحدة المحلية لحالة بناء مخالف على مساحة 100 متر بقرية الخزندارية شرق بمجلس قروى الصوامعة، كما تصد المركز الجمعة الماضية لحالة بناء مخالف بقرية بنجا، على مساحة 12 سهم.

وكشف المتحدث الرسمى أن مركز ومدينة أخميم أزال حالة تعدى فى المهد على الآراضى الزراعية بمساحة 1 قيراط و175متر، بقرية الكولة، كما تم إزالة حالتى تعدى بمساحات 100 متر، و130 متر، وفك 2 شدة خشبية من أحد الشوارع، ومصادرة الأخشاب والمواد المستخدمة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى حى شرق سوهاج، أوقف الحى حالة بناء مخالف، وتمت مصادرة المعدات والمواد المستخدمة بشارع النهضة، بحضور اللواء عصام الليثى السكرتير العام للمحافظة.

ازالات فورية بمراكز سوهاج (1)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (2)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (4)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (5)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (8)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (9)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (10)
ازالات فورية بمراكز سوهاج 

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (11)
ازالات فورية بمراكز سوهاج 

 

ازالات فورية بمراكز سوهاج (12)
ازالات فورية بمراكز سوهاج

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ سوهاج: إزالات فورية لـ41 حالة تعدى وبناء مخالف فى المهد خلال أسبوعين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع