أخبار عاجلة
صحيفة تتحدث عن هشاشة الأمن والاستقرار في لبنان -
ضبط عامل حوّل منزله ورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج -

طعن طالب بـ"المطواة" و"الشوم" داخل مدرسة حجازة الثانوية بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقوص، من ضبط اثنين، قفزا من سور مدرسة حجازة قبلي الثانوية بمركز قوص جنوبي، وضربا طالبا بالصف الثالث الثانوي بالمطواة والعصا الشوم، بسبب خلافات بينه وبين شقيق أحدهما في الفصل.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بضبط محمد.ع.ا، 28 عامًا، وابن عمه حمدي.ع.م، بتهمة القفز من أعلى سور مدرسة حجازة قبلي الثانوية المشتركة، وتعديهما على عبدالعزيز عبدالله البعي، طالب بالصف الثالث الثانوي، بالضرب بالمطواة والشوم.

اقرأ أيضا: طالب يتسلق سور مدرسة بالمنيا لمساعدة زملائه على الغش في امتحان اللغة الإنجليزية

وكشف التحريات أنه حدث اشتباك بين المجني عليه وزميله أحمد.ع.ا، داخل الفصل، فاتصل أحمد بشقيقه وقص له الخلافات، فقام شقيقه باصطحاب ابن عمه حاملين معهم مطواة وعصا وشوم، وقفزا من أعلى سور المدرسة وضربا المجني عليه بالمطواة والشوم، فأحدثا إصابته إصابات خطيرة وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي. وتم التحفظ على المتهمين، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طعن طالب بـ"المطواة" و"الشوم" داخل مدرسة حجازة الثانوية بقنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق الطريق إلى "خبيئة العساسيف".. كاميرا الفجر وسط الحفائر (فيديو)
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع