أخبار عاجلة

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية تكريم أبطال أكتوبر

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية تكريم أبطال أكتوبر
محافظ بورسعيد يشهد احتفالية تكريم أبطال أكتوبر


شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الاحتفالية التي نظمتها جمعية روافد الخير بنادي العاملين بالمحافظة، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والعقيد محمد واصف المستشار العسكري للمحافظة والدكتورة منال الغراز رئيس مجلس إدارة جمعية روافد الخير وعدد من الأبطال، الذين شاركوا بملحمة نصر أكتوبر، وأسر الشهداء والمصابين.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وفى كلمته أكد المحافظ، أن نصر أكتوبر المجيد، يعد ملحمة عظيمة عبرت بمصرنا الغالية إلى المستقبل، ذلك النصر الذى أعاد للأمة العربية هيبتها وكرامتها.

اقرأ أيضا: "تعليم بورسعيد" يمنح درع المديرية للغبارى في احتفالات أكتوبر
https:www.ahlmasrnews.com910258

وأضاف محافظ بورسعيد أنه فخور بتواجده وسط أبطال أكتوبر الذين رفعوا اسم مصر عاليا بعد أن دافعوا ببسالة وصمود في ميدان البطولة في معركة شهد بها العالم أجمع على عظمة وقوة جنود مصر البواسل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ بورسعيد يشهد احتفالية تكريم أبطال أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق حبس سيدة استولت على أموال المواطنين بالغربية بزعم توظيفهم
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع