أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

إقبال ضعيف علي انتخابات "نقابة الأطباء"

إقبال ضعيف علي انتخابات "نقابة الأطباء"
إقبال ضعيف علي انتخابات "نقابة الأطباء"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إقبال ضعيف علي انتخابات "نقابة الأطباء" من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .


شهدت عملية التصويت بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء والنقبات الفرعية ، اليوم الجمعة 11 اكتوبر ، إقبالاً ضعيفاً من قبل الأطباء في كثير من اللجان. 

وكانت قد بدأت النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية بالمحافظات ؛ من الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساء في المقرات الانتخابية بجميع محافظات مصر.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الأطباء على مقعد النقيب، بالإضافة لـ 12 مقعدا بينها 6 مقاعد على مستوى الجمهورية منها 3 فوق السن، و3 تحت السن)، و6 مقاعد على مستوى المناطق الجغرافية، وبالنسبة للفرعيات تجري على 4 مقاعد (2 فوق السن، و2 تحت السن)، بالإضافة إلى النقيب الفرعي، عدا نقابة أطباء القاهرة، والتي يتم المنافسة فيها على 8 مقاعد، بالإضافة للنقيب الفرعي، والإسكندرية ويتنافس المرشحون فيها على 6 مقاعد، والنقيب الفرعي.


وتشتد المنافسة بانتخابات الأطباء، بين 16 مرشحا على مقعد النقيب و 76 مرشحا على مقاعد عضوية النقابة العامة، و74 مرشحا على مقعد نقيب فرعية .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إقبال ضعيف علي انتخابات "نقابة الأطباء" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الشعب

السابق نتيجة الإعلان الحادي عشر || هنا أرقام تليفون صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي www.mff.gov.eg على موقع وزارة الإسكان والتعمير 2019
التالى حملة للنظافة وتمهيد الطرق ورفع الإشغالات بمركز إطسا بالفيوم