أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

حملة توعية السيدات ضد الشائعات تزور أكثر من 20 ألف امرأة في كفر الشيخ

حملة توعية السيدات ضد الشائعات تزور أكثر من 20 ألف امرأة في كفر الشيخ
حملة توعية السيدات ضد الشائعات تزور أكثر من 20 ألف امرأة في كفر الشيخ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حملة توعية السيدات ضد الشائعات تزور أكثر من 20 ألف امرأة في كفر الشيخمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم، نتائج حملة طرق الأبواب، تحت شعار "بلدي أمانة"، والتي نفذها فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة خلال الأيام الماضية، بالقرى والمراكز والمدن، لحث السيدات المصريات في المواقع كافة على مساندة الدولة المصرية في حربها ضد الشائعات المغرضة، والتي تستهدف زعزعة واستقرار أمن المجتمع المصري.

وخلال الحملة جرى زيارة 20587 سيدة، وذلك بالاستعانة بالرائدات الريفيات من مديرية التضامن الاجتماعي، ومديرية الصحة، وواعظات من الأزهر الشريف، وأعضاء فرع المجلس ومتطوعين مع الفرع، بقرية الحفصة بمركز الرياض، و18 سيدة في قرية الشهابية بمركز البرلس من اللاتي تمتهن مهنة الصيد، للتعرف على أهم العقبات والمشكلات التي تواجهن.

وقدم محافظ كفرالشيخ، الشكر والتقدير، للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وأمانة المجلس القومي علي مستوى الجمهورية وفرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ لجهودهم المبذولة في توعية الأسرة المصرية.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حملة توعية السيدات ضد الشائعات تزور أكثر من 20 ألف امرأة في كفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق مايا مرسي: الدولة تخسر الكثير من الأموال سنويا بسبب العنف ضد المرأة
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع