أخبار عاجلة
تراجع واردات الصين من خام الحديد في نوفمبر -

صور.. وفد "الحرية المصري" يعزي أسرة محمود البنا "شهيد الشهامة"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور.. وفد "الحرية المصري" يعزي أسرة محمود البنا "شهيد الشهامة"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

قدم وفد حزب الحرية المصري، برعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، واجب العزاء لوالد وأسرة الشاب محمود محمد البنا في مدينة تلا بمحافظة المنوفية.

وضم الوفد الدكتور مجدي علام نائب رئيس الحزب، والمستشار محمد عبد الباري أمين الحزب بالمنوفية، ودكتور أحمد بيومي الأمين العام المساعد وأمناء الحزب في تلا ومنوف وشبين والشهداء وقويسنا والباجور وجنزور والسادات وأمناء المراءة، والشباب والأمناء المساعدين بأمانة حزب الحرية بالمنوفية.

واستمع الوفد إلى جميع التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة التي هزت وجدان وقلوب محافظة المنوفية ومصر كلها من أسرة الشهيد محمود محمد البنا، مؤكدين أن القضاء المصري الشامخ والنزيه سيقتص للشهيد.

01840bc0c0.jpg

وطلب المواطنون بمركز تلا من وفد الحرية المصري، تعديل قانون الطفل ليخفض سن الطفل في القانون إلى 16 عاما، وليس 18 عاما، وهو سن قاتل محمود البنا، فيصعب اعتباره طفلا بل شابا.

7543992b0d.jpg

وفي نهاية العزاء، أهدى الوفد درع الشهيد باسمه وصورته وكذلك المصحف الشريف إلى أسرته، متوجهين بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يسكن شهيد شباب المنوفية فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه وأصدقائه والشباب المصري الصبر والسلوان.

ولقي محمود البنا طالب بالمرحلة الثانوية العامة في قرية تلا بالمنوفية، مصرعه متأثرا بجراحه إثر اعتداء 3 طلاب عليه، بعد معاتبته لهم على قيامهم بمعاكسة فتاة.

وشغلت واقعة مقتل محمود البنا الرأي العام، حيث طالب أبناء قرية تلا بتوقيع أقصى درجات العقوبة على مرتكبي الجريمة.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. وفد "الحرية المصري" يعزي أسرة محمود البنا "شهيد الشهامة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق المالية تضم 2 من مستشاري مجلس الدولة للجان الطعن على القيمة الإيجارية
التالى هل اشترت عائلة محمد صلاح نادي عثماثون طنطا .. عمدة نجريج يجيب | صور