أخبار عاجلة

30 صورة تجسد جمال المقاصد السياحية المصرية

30 صورة تجسد جمال المقاصد السياحية المصرية
30 صورة تجسد جمال المقاصد السياحية المصرية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

30 صورة تجسد جمال المقاصد السياحية المصرية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

روج مشاهير المدونين عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى للمقاصد السياحية المصرية المختلفة أظهروا خلالها جمال الحياة والطبيعة والآثار ليجسدوا بها لوحة سياحية رائعة.

يرصد «صدى البلد» 30 صورة لمشاهير المدونين من المقاصد السياحية أبرزها "أهرامات دهشور، وادى الملوك، خان الخليلى، مسجد الأزهر، رحلات النيل كروز بنيل الأقصر وأسوان، سهل حشيش، الأهرامات، أهرامات سقارة، دهب، البيت النوبى، معبد فيلا، رأس محمد، المتحف المصرى، الصحراء البيضاء بالفرافرة، مسجد الصحابة فى شرم الشيخ، محمية الجفتون".

وتنوعت عناوين وصف الصور وفقا لما كتبه المدنيين كالآتى " المعرض الكبير داخل الهرم الأحمر دهشور، وادي الملوك الأقصر المقابر الملكية المدهشة، أكثر من 1000 عام من التاريخ لديها أقدم جامعة في العالم، أعمدة مذهلة من معبد خنوم المصري القديم في إسنا ، رؤية مذهلة وتجربة فريدة في رحلات النيل، دهب الساحرة، بيوت النوبة الساحرة فى أسوان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 30 صورة تجسد جمال المقاصد السياحية المصرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق محافظة الأقصر تحذر المواطنين من الإقتراب من أعمدة الكهرباء عند سقوط الأمطار
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة