أخبار عاجلة
فى أسوان .. 5 محاضر أموال عامة خلال 24ساعة -
بلدية بني عمرو تستقبل المتطوعين -

50 ألف بريطاني يقلعون عن التدخين في عام واحد بسبب السيجارة الإلكترونية

50 ألف بريطاني يقلعون عن التدخين في عام واحد بسبب السيجارة الإلكترونية
50 ألف بريطاني يقلعون عن التدخين في عام واحد بسبب السيجارة الإلكترونية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
50 ألف بريطاني يقلعون عن التدخين في عام واحد بسبب السيجارة الإلكترونية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت دراسة حديثة عن أن 50 ألف بريطاني أقلعوا عن التدخين في عام واحد، من خلال استخدامهم السيجارة الإلكترونية، لكن السياسات والثقافات الأخيرة المتعلقة بالسيجارة الإلكترونية قد تعوق تكرار نفس التجربة في مناطق أخرى. ووجدت الدراسة- التي نُشرت في العدد الأخير من مطبوعة «أديكشن» العلمية- أن نسبة نجاح الإقلاع عن التدخين باستخدام السيجارة الإلكترونية زادت اعتبارًا من عام 2011.
وقالت الدراسة إن هذا المعدل زاد باطراد اعتبارًا من عام 2015، بعدما زاد الإقبال على السيجارة الإلكترونية في إنجلترا. وأوضحت الدراسة أن استخدام السيجارة الإلكترونية يزيد بين الشباب، ولكن ليس بنفس القدر بين كبار السن. وقدَّرت الدراسة أنه في عام 2017 أقلع عدد يتراوح من 50 ألفًا و700 شخص إلى 69 ألفًا و930 شخصًا عن التدخين، وهو الأمر الذي لم يكن ممكنًا دون اللجوء للسيجارة الإلكترونية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 50 ألف بريطاني يقلعون عن التدخين في عام واحد بسبب السيجارة الإلكترونية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

التالى هل اشترت عائلة محمد صلاح نادي عثماثون طنطا .. عمدة نجريج يجيب | صور