أخبار عاجلة
تليفونات بنى سويف يودع كأس مصر أمام النصر -

حسام البدري يجتمع بمعاونيه لبحث استعدادت مواجهتي كينيا وجزر القمر

حسام البدري يجتمع بمعاونيه لبحث استعدادت مواجهتي كينيا وجزر القمر
حسام البدري يجتمع بمعاونيه لبحث استعدادت مواجهتي كينيا وجزر القمر

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حسام البدري يجتمع بمعاونيه لبحث استعدادت مواجهتي كينيا وجزر القمر نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عقد اجتماع مع جهازه المعاون اليوم الأربعاء، لمناقشة كيفية الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، بعد تداعيات قرار تأجيل الدوري حتى الانتهاء من كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة بالقاهرة.

ويستعد المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تقام في الكاميرون.

ووفقًا للحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، يناقش «البدري» مع جهازه المعاون محمد بركات مدير المنتخب، وطارق مصطفي وأحمد أيوب، وسيد معوض، وأيمن طاهر، شكل الإعداد للمباراتين وحلول تجهيز اللاعبين لتفادي مشاكل فترة الراحة الطويلة من المباريات قبل بدء معسكر المنتخب وخوض مباراة كينيا الأولى يوم 14 الشهر المقبل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حسام البدري يجتمع بمعاونيه لبحث استعدادت مواجهتي كينيا وجزر القمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق ١٠ صور ترصد حملة مكبرة لإزالة أفرع شجرة ورفع الاشغالات بالمنصورة (صور)
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة