السيول تضرب طريق "السخنة-السويس" وتعطل ميني باص عمال (صور)

السيول تضرب طريق "السخنة-السويس" وتعطل ميني باص عمال (صور)
السيول تضرب طريق "السخنة-السويس" وتعطل ميني باص عمال (صور)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيول تضرب طريق "السخنة-السويس" وتعطل ميني باص عمال (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

تضرب السيول والأمطار الغزيرة طريق السويس السخنة، منذ مساء أمس، وحتى صباح اليوم الأربعاء، وتأثر طريق السخنة بمياة الأمطار، وكما أن السيول قطعت بعد المناطق بالطريق وأسفر ذلك عن تعطل ميني باص يقل عددًا من العاملين بشركات السخنة وسط المياه.

وكما شهد الطريق حالة من بطء الحركة المرورية المؤدي إلى الشركات بسبب تكدس السيارات بسبب كثرة المياه طول الطريق وتوخي الحذر لتجنب حدوث حوادث السير.

وشهدت محافظة السويس، صباح اليوم الأربعاء، انخفاضا في دراجات الحرارة وتكاثر السحب المنخفضة وآثار مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية بحي السويس وميدان الأربعين وطريق صلاح نسيم المؤدي إلى الشركات والقرى السياحية بالعين السخنة ومازال أعمال سحب المياه من الشوارع من خلال سيارات كسح المياه.

وقام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس والقيادات الأمنية وإدارة الأزمات ورؤساء الأحياء وفرق عمل بالتنسيق مع الشركة القابضة، بمتابعة عمليات شفط تجمعات المياه من الطرق وشوارع السويس بعد أن تعرضت المدينة لهطول أمطار غزيرة مساء اليوم.

وأكد محافظ السويس، على القيادات التنفيذية والأحياء والشركة القابضة بالدفع بسيارات كسح إضافية لشفط  المياه المتراكمة من الطرق الرئيسية والشوارع أولا بأول لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين.

وطلب المحافظ من رجال المرور تعديل مسار السيارات القادمة من وإلى السويس القاهرة لحين رفع تجمعات مياه الأمطار من الطرق الرئيسية وتوفير اتجاهات مرورية بديلة داخل شوارع المدينة، مشددا على سرعة التنسيق مع الجهات المعنية لحل أي مشاكل تطرأ.

وأعطى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس توجيهاته لرؤساء الأحياء، برفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات الطقس وسقوط الأمطار، والعمل على سرعة شفط تجمعات المياه من الشوارع، خاصةً في المناطق التي تتعرض لسقوط الأمطار وتسهيل حركة المرور وذلك بالتنسيق الشركة القابضة مياه الشرب والصرف الصحي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيول تضرب طريق "السخنة-السويس" وتعطل ميني باص عمال (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق إنشاء فرع دولي لجامعة بنها بالعبور لتلبية كافة الاحتياجات التعليمية
التالى حضور جماهيري كبير في عرض "ظل الحكايات" على مسرح الغد (صور)