أخبار عاجلة
تليفونات بنى سويف يودع كأس مصر أمام النصر -

قبل تشييع جثمانها.. القصة الكاملة لضحية الامطار في الشرقية

قبل تشييع جثمانها.. القصة الكاملة لضحية الامطار في الشرقية
قبل تشييع جثمانها.. القصة الكاملة لضحية الامطار في الشرقية

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قبل تشييع جثمانها.. القصة الكاملة لضحية الامطار في الشرقية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

حالة من الحزن العام تكسو وجوه وقلوب أهالي الحي 14 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، تأثرًا بوفاة طفلة من بنات المنطقة أمام أعينهم.

ولا يزال الكثيرون يذكرون بعضهم البعض بأن الصغيرة فارقت الحياة متأثرة بالصعق الكهربائي الذي تعرضت له نتيجة ملامستها أحد أعمدة الإنارة بالمنطقة، حيث ظلت الكهرباء مُمسكة بها لعدة دقائق قبل أن تدفع جسدها للسقوط في مياه الأمطار، والتي غطت الأرصفة وأغلقت المحال التجارية.

دقائق طويلة مرت على الجميع قبل أن يتطوع أحد الجيران، ويأتي بـ"لودر" ويتمكن من انتشال جثة الطفلة من وسط المياه، فيما لا يزال الجميع في انتظار تشييع جثمان الصغيرة عقب صلاة الظهر.

ولقيت طفلة، مصرعها، إثر إصابتها بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة تعرض لمياه الامطار والسيول بالحي 14، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، حيث ضربت الامطار البلاد منذ صباح الثلاثاء، حيث تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغًا بمصرع الطفلة "مروة صادق عبدالمجيد" 9 سنوات، مُقيمة بالحي 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان؛ إثر إصابتها بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة بالقرب من مسكن أسرتها بسبب الامطار.

وتبين حدوث ماس كهربائي بعمود الإنارة بسبب حالة التقلبات التي تشهدها المدينة في الطقس وسقوط الامطار والسيول، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأشرف المحافظ بنفسه على أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الامطار بمعرفة سيارات "الكسح"، وإدارة الأزمة بنفسه بعدما تعرضت المحافظة لهطول الامطار الغزيرة أدت إلى غلق الطريق تمامًا وتسببت في تعطيل الحركة المرورية، حيث طالب المحافظ رجال المرور بالعمل على تعديل مسار السيارات القادمة من مدينة العاشر من رمضان إلى مدينة الزقازيق، وذلك لحين رفع تجمعات مياه الامطار من الطرق الرئيسية وتوفير اتجاهات مرورية بديلة داخل المدينة لفك الاختناقات المرورية.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحسن إدارة الأزمة والتغلب عليها، لافتًا إلى إصداره تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات الطقس وسقوط الامطار، والعمل على سرعة شفط تجمعات المياه من الشوارع أولًا بأول، خاصةً في المراكز والمدن التي تتعرض لسقوط الأمطار، لضمان عدم إعاقة حركة المرور، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة العاجلة لأعمدة الكهرباء والتأكد من تغطية الأسلاك المكشوفة حفاظًا علي الأرواح والممتلكات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قبل تشييع جثمانها.. القصة الكاملة لضحية الامطار في الشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة