أخبار عاجلة
انتحار طالب بقنا شنقا لمروره بأزمة نفسية -
إخلاء سبيل 18 متهما في قضية "تمويل الإرهاب" -

السيسي: 65% من سكان أفريقيا تحت 25 عاما.. ونولي الشباب أهمية قصوى

السيسي: 65% من سكان أفريقيا تحت 25 عاما.. ونولي الشباب أهمية قصوى
السيسي: 65% من سكان أفريقيا تحت 25 عاما.. ونولي الشباب أهمية قصوى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: 65% من سكان أفريقيا تحت 25 عاما.. ونولي الشباب أهمية قصوىمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن دول أفريقيا تضع موضوعات البنية التحتية ودعم مسيرة التكامل الاقتصادي والاندماج الإقليمي، في طليعة أولويات العمل الأفريقي المشترك.

وأضاف السيسي خلال كلمته في المنتدى الروسي الأفريقي: "قررنا أن نولي الاستثمار في رأس المال البشري في أفريقيا أهمية قصوى، باعتباره المكون والشرط الأساسي لتحقيق التنمية المستدامة والنهضة المنشودة في ربوع القارة، لا سيما أنّ شباب قارتنا تحت الـ25 يشكلون قرابة 65% من سكانها بما يجعلها قوة بازغة في سوق العمل مستقبلًا". 

ويرأس القمة الرئيسان السيسي وبوتين، وأكدت 50 دولة أفريقية مشاركتها في القمة، وذكرت الخارجية المصرية أنّ القمة والمنتدى الاقتصادي الروسي - الأفريقي سيعقدان في مدينة سوتشي الروسية يومي 23 و24 أكتوبر الحالي، وأنّ القمة لن تقتصر على مناقشة القضايا الاقتصادية، فحسب بل سيتطرق النقاش إلى جميع الموضوعات التي تهم الأطراف بما في ذلك الموضوعات السياسية والاجتماعية وغيرها.

ويعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي في أثناء وجوده في سوتشي، قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لبحث التعاون الثنائي والقضايا محل الاهتمام، كما يشارك السيسي في إطلاق المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي: 65% من سكان أفريقيا تحت 25 عاما.. ونولي الشباب أهمية قصوى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق للقضاء عليها نهائيا .. فتح فصل لمحو أمية الأهالي بقرية المنيرة بـ الخارجة
التالى ندوة لمناقشة ديوان "شيء من هذا الغبار" بمكتبة مصر العامة 24 نوفمبر