أخبار عاجلة
لاتفيا تحظر تسع قنوات تلفزيونية روسية -

انتظام حركة المطارات والموانئ بالبحر الأحمر وتوقعات بسقوط أمطار جديدة

انتظام حركة المطارات والموانئ بالبحر الأحمر وتوقعات بسقوط أمطار جديدة
انتظام حركة المطارات والموانئ بالبحر الأحمر وتوقعات بسقوط أمطار جديدة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انتظام حركة المطارات والموانئ بالبحر الأحمر وتوقعات بسقوط أمطار جديدةمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

أعلن مركز الأزمات بمحافظة البحر الأحمر، بتوقعات سقوط أمطار، اليوم الأربعاء، على شمال وجنوب مدن المحافظة، طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية مطالبا بتوخي الحيطة والحذر، واتخاذ كافة التدابير المصاحبة لسقوط الأمطار على بعض المناطق.

فيما أكد احد المصادر الملاحية بعدم تأثر حركة المطارات والموانئ في المحافظة وانتظام الحركة في معدلاتها الطبيعية.

ووجهت إدارة مرور البحر الأحمر، بتمركز الخدمات المرورية على جميع الطرق السريعة وتكثيف من التواجد المرورى بجميع الطرق الخارجية والكمائن لتقديم النصائح لسائقي المركبات عند سقوط الأمطار.

وأكد العميد محمد صلاح مدير إدارة مرور البحر الأحمر في تصريحات صحفية، اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، للتعامل مع أي أحداث طارئة، مع مضاعفة الخدمات المرورية والإشارات الضوئية على طول الطرق.

وأشار صلاح إلى وضع خطة لتأمين سائقي المركبات، خلال التقلبات الجوية، وتضمنت الخطة الموضوعة تقديم نصائح لسائقي المركبات عند سقوط الأمطار، وأيضا تكثيف تواجد رجال المرور على الطرق الخارجية مع مراعاة وضع علامات إرشادية على جميع الطرق.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، استعدادها التام لمواجهة التقلبات في الأحوال الجوية مع رفع درجة الاستعداد القصوى.

وأوضح المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر بتمركز سيارت شفط المياه والمعدات في أماكن تجمع المياه في حين سقوط أمطار، و التأكد من جاهزية مطابق الصرف الصحي وبلوعات مياه الأمطار وتطهيرها بصفة مستمرة.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتظام حركة المطارات والموانئ بالبحر الأحمر وتوقعات بسقوط أمطار جديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق «الخارجية»: المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية «تتنافى مع القانون الدولي»
التالى ظافر العابدين يشارك جمهوره بصورة جديدة عبر"انستجرام"