أخبار عاجلة

السيسي: إفريقيا مقبلة على مرحلة تشهد تطورا اقتصاديا لتصبح مقصدًا للشركاء الدوليين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في فعاليات الجلسة الافتتاحية لمنتدى روسيا – أفريقيا، بمدينة سوتشي الروسية اليوم الثلاثاء، أن مصر قطعت شوطًا طويلًا فى مجال الإصلاح الاقتصادي والسيساسي.

وذكر أن إفريقيا مقبلة على مرحلة تشهد تطورا اقتصاديا لتصبح مقصدا لاهتمام الشركاء الدوليين، موضحًا: "نضع موضوع البنية التحتية في طليعة العمل الإفريقي المشترك".

القمة الروسية الافريقية

ويرأس القمة، الرئيسان السيسي وبوتين، وأكدت 50 دولة أفريقية مشاركتها في القمة، وذكرت الخارجية المصرية أنّ القمة والمنتدى الاقتصادي الروسي - الأفريقي سيعقدان في مدينة سوتشي الروسية يومي 23 و24 أكتوبر الحالي، وأنّ القمة لن تقتصر على مناقشة القضايا الاقتصادية، فحسب بل سيتطرق النقاش إلى جميع الموضوعات التي تهم الأطراف بما في ذلك الموضوعات السياسية والاجتماعية وغيرها.

السيسي وبوتين

ويعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي في أثناء وجوده في سوتشي، قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لبحث التعاون الثنائي والقضايا محل الاهتمام، كما يشارك السيسي في إطلاق المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي: إفريقيا مقبلة على مرحلة تشهد تطورا اقتصاديا لتصبح مقصدًا للشركاء الدوليين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق السيارات الكهربائية.. أسعار رخيصة ومحطات شحن فى المولات والمنازل قريبا
التالى العمران : إيقاف شابين شاركا في الاعتداء على دورية أمنية