أخبار عاجلة
آخر أخبار ميركاتو الميلان ! -
اكتشاف جديد يعزز فرص العثور على الكائنات الفضائية -
المقاصة يستعيد مروان حمدى من دجلة نهاية الموسم -
أجواء صافية وباردة نسبيًا اليوم -

محمد محيي وكريم فهمي وعمرو يوسف يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني

محمد محيي وكريم فهمي وعمرو يوسف يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني
محمد محيي وكريم فهمي وعمرو يوسف يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد محيي وكريم فهمي وعمرو يوسف يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

حرص الفنان محمد محيي، والفنان عمرو يوسف، والفنانة نهال عنبر، والفنان هشام عباس، والفنان كريم فهمى، والسيناريست أيمن بهجت قمر على حضور عزاء الكابتن والمهندس عبد الرحيم حسنى والد الفنان أكرم حسنى، وذلك لتقديم النعى، ومواساة صديقهم الفنان أكرم حسنى. 

 

ومن جهة أخرى، أقيمت مراسم العزاء اليوم الجمعة 8 نوفمبر، بعد صلاة المغرب، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم، الفنان عمرو سعد، الفنان أشرف ذكى، الفنانة ايتن عامر، الفنان أحمد فهمى،الفنان حميد الشاعرى، الفنان محمد الشرنوبى، الفنان أحمد جمال، والفنان محمود اوتكا ، وشيكو، والفنان عماد كمال، والملحن مدين. 

ومن ناحية أخرى، شيعت جنازة والد الفنان أكرم حسنى بعد صلاة الظهر، من مسجد طلعت مصطفى بالرحاب، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 

 

 وفى سياق آخر، أعلن الفنان أكرم حسنى أمس عن وفاة والده، وذلك من خلال حساباته الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وعند معرفة زملائه من الوسط الفنى ذلك الخبر،انهالت عليه التعليقات لمواساته، وقاموا بتقديم التعزية للفنان أكرم حسنى، وذلك من حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

يشار أن عبد الرحيم حسنى والد الفنان أكرم حسنى عمل مهندسًا في شركة مصر للطيران، وعمل أيضا لاعبا لكرة القدم فى نادى الزمالك فى فترة الستينات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد محيي وكريم فهمي وعمرو يوسف يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق منافسة شرسة بين "ممالك النار" و"المؤسس عثمان" بالتزامن مع عرض المسلسلين في نوفمبر الجاري
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة