أخبار عاجلة
النسخة الثالثة من " chocolat de couverture " -
جونيور أجايي ينضم إلى مستشفى الأهلي -

إياد نصار يوجه الشكر لكل من أرسل له تهنئة بعيد ميلاده

إياد نصار يوجه الشكر لكل من أرسل له تهنئة بعيد ميلاده
إياد نصار يوجه الشكر لكل من أرسل له تهنئة بعيد ميلاده

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إياد نصار يوجه الشكر لكل من أرسل له تهنئة بعيد ميلاده من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

يصاف اليوم عيد ميلاد الفنان الأردني "إياد نصار"،  فقد قام عدد من النجوم بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده منهم الفنانة "إنچي المقدم".

حيث نشرت صورة لها علي حسابها الرسمي انستجرام معلقة عليها متمنية له السعادة في كل الأعوام المقبلة متنية أن يظل دائماً متألقاً.

يذكر أن آخر عمل فني جمعهما مسلسل حواديت الشانزلية وهذا المسلسل تأليف "نهي سعيد" واخراج "مرقس عادل".


فقد نشر إياد منذ قليل صورة لها علي حسابه انستجرام معلقاً عليها: "Thank you all for amazing messages and birthdays wishes, feeling blessed with all this love".

وعلي صعيد آخر صعد "إياد" السلم الفني بسرعة هائلة منذ انطلاقه وأدائه المبهر في مسلسل "صرخة أنثى" الذي قام فيه بدور الدكتور نبيل، الطبيب الذي يتعاطف مع حالة بطلة المسلسل "داليا البحيرى"، ويساعدها على أن تصل لحقيقتها، وحقيقته.

صنع إياد نصار حالة من الإعجاب الجارف بموهبته التي لم يستطع أحد تجاهلها، والواقع أن هذا العمل ليس هو أول عمل يشاهده المصريون فيه، فقد سبق له أن دخل إلى بيوت المصريين عبر عشرات الأدوار المميزة في الدراما السورية والتاريخية من قبل قبل "صرخة أنثى"، تألق في العديد من الأعمال الفنية منها "حجر جهنم، حارة اليهود ، سر علني ، مأمون وشركاه ، المواطن X ، موجة حارة ، طريق الخوف ، الحجاج، عرس الصقر، فيلم ساعة ونص وأدرينالين" وغيرهم من الأعمال

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إياد نصار يوجه الشكر لكل من أرسل له تهنئة بعيد ميلاده ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق "بني سويف" أول الجامعات المصرية في علوم الفيزياء بتصنيف التايمز ٢٠٢٠
التالى "بني سويف" أول الجامعات المصرية في علوم الفيزياء بتصنيف التايمز ٢٠٢٠