أخبار عاجلة
مقتل 3 متظاهرين في الناصرية جنوب العراق -
الجزائر اليوم/ مدافئ الموت ! -

مبيت إبن الجزار: منع الطالبات من الإختلاط أمامه ''حفاظا على سمعتهنّ''(فيديو)

في مداخلتها في برنامج صباح الناس، أوضحت عفيفة بوببكر الجد مديرة المبيت الجامعي إبن الجزار في صفاقس، حقيقة ''التنبيه'' الذي راج عبر وسائل التواصل والذي يمنع الطالبات من الوقوف مع الجنس الآخر أمام المبيت، وقالت إنها أصدرت فعلا هذه المعلقة الداخلية التي تنص على منع وقوف المقيمات مع الجنس الآخر مهما كانت القرابة العائلية معه''، ''من باب المسؤولية كأم وخوفا على بناتها وبنات الناس'' على حد تعبيرها.

وقالت المديرة أن أفراد عائلات المقيمات في المبيت يمكنهم الدخول إلى قاعة الإستقبال، في حين رأت وجوب منع وقوف الطالبات مع الذكور ''حفاظا على سمعة المؤسسة وبناتها''، قائلة إن الفكرة جاءتها بعد أن شاهدت شخصا يتحرّش بإحدى الطالبات أمام المبيت بحجّة أنها كانت تقف مع شاب آخر، وفق تعبيرها.

وشددت على أنها لم تحدّ من حرية الطالبات بهذا التنبيه، قائلة ''ممكن فما سوء تعبير.. أنا شفتها حماية للبنات، نحب إنّقص من القلق قدام المبيت''. 

وعن العقاب الذي هدّدت به الطالبات المخالفات لهذا القرار، أجابت ''العقاب ما فماش منو.. ما عنديش قانون نعاقب بيه''.


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مبيت إبن الجزار: منع الطالبات من الإختلاط أمامه ''حفاظا على سمعتهنّ''(فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

السابق وزيرة الثقافة تفتتح ندوة مناقشة «العمالة والإعاقة في مصر» بمعرض الكتاب
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟