أخبار عاجلة
"كورونا" يهدد الروس في "ووهان" الصينية -

وزيرة الصحة تصل الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي

وزيرة الصحة تصل الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي
وزيرة الصحة تصل الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزيرة الصحة تصل الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

 

وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، منذ قليل، مطار الأقصر الدولي، لبدء جولة تتفقد خلالها عدد من المستشفيات التي يجري تجهيزها حالياً لخدمة أبناء محافظة الأقصر، ضمن منظومة التأمين الصحي والمقرر انطلاقها مارس 2020.


كان في استقبال الوزيرة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وانطلقت

زايد إلى جنوب المحافظة لتفقد مستشفى إسنا الجديد، ومن المقرر أن تتبعها بتفقد مستشفيات العديسات، البياضية، الأقصر الدولي والعام.


وكانت وزارة الصحة أعلنت أن وزيرة الصحة تصل اليوم إلى محافظة الأقصر، لمتابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية

لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بالمحافظة، مشيرة إلى أن التشغيل التجريبي للمنظومة الجديدة سيشمل محافظتي الأقصر وجنوب سيناء فى مطلع شهر مارس المقبل، حيث يأتى ذلك فى إطار الزيارات الميدانية لوزيرة الصحة والسكان لمتابعة الاستعدادات على أرض الواقع، والوقوف على معدلات تسجيل الأسر بالوحدات، وتذليل أى عقبات قد تواجه تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد.
 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة الصحة تصل الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق القليوبية تؤجل موعد انعقاد ملتقي التوظيف بشبين القناطر لـ27 يناير المقبل
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟