أخبار عاجلة
قائمة يوفنتوس المستدعاه لمواجهة نابولي -
تعرف على البلد الذي يُقتل فيه 95 شخصا يوميا -

أقباط الغردقة يؤدون قداس رأس السنة في كاتدرائية الأنبا شنودة

أقباط الغردقة يؤدون قداس رأس السنة في كاتدرائية الأنبا شنودة
أقباط الغردقة يؤدون قداس رأس السنة في كاتدرائية الأنبا شنودة

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أقباط الغردقة يؤدون قداس رأس السنة في كاتدرائية الأنبا شنودة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

شهدت كنيسة الأنبا شنودة بمدينة الغردقة، اليوم، قداس رأس السنة، وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث بدأ القداس بالترانيم وعرض مسرحي للأطفال، بجانب إلقاء العظة من الأنبا إريلايون، أسقف البحر الأحمر، وسط حشد من أقباط البحر الأحمر، الذين حرصوا على حضور قداس رأس السنة.

وبدأت مراسم قداس رأس السنة بكنيسة الأنبا شنودة، منذ الساعة السابعة مساء الثلاثاء، وتنتهي مع بداية اليوم الجديد في العام الميلادي الجديد، وسط تشديدات أمنية من قبل مديرية أمن البحر الأحمر.

ومن جانبه دعا الأنبا إريلايون أسقف البحر الأحمر، للصلاة إلى الله لكي يحفظ مصر وأهلها، وأن يعم الخير والسلام في كل ربوع الوطن، وأن يحفظ الله مصر وجيشها وشعبها، ويسدد خطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وكانت مديرية أمن البحر الأحمر، رفعت حالة الطوارئ القصوى لتأمين احتفالات رأس السنة، وأعياد الميلاد المجيد، وتم وضع خطة أمنية مشددة، حيث شهد محيط الكنائس والأديرة بالبحر الأحمر إجراءات أمنية مشددة على الوافدين على الكنائيس والمارة وسط هدوء تام وفرحة من المترددين على الكنائس.

ووضعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة على مداخل الكنائس بجانب غلق بعض الطرق المؤدية للكنائس.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أقباط الغردقة يؤدون قداس رأس السنة في كاتدرائية الأنبا شنودة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق دورات المياة العمومية بالدقهلية تتحول لمستنقع أوبئة وأوكار للمجرمين
التالى مصطفى شعبان يهنئ جمهوره بمناسبة العام الجديد.. ماذا قال لهم؟