أخبار عاجلة
الخطيب يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي ولجنة الكرة -

شاهد: فيديو اغتصاب الضحية حنان في الرباط يشعل مواقع التواصل

هزت جريمة اغتصاب و قتل راحت ضحيتها شابة بمدينة الرباط، المغاربة الذين تناقلوا الخبر بكثير من المرارة و الحسرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعاملت الأجهزة الأمنية مع مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق لواقعة تعرض سيدة لاعتداء جسدي وهتك العرض باستعمال العنف، وباشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح ولاية أمن الرباط شهر يونيو المنصرم.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط سبق لها أن فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية العثور على الضحية التي تظهر في مقطع الفيديو وهي ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط في حالة خطيرة، قبل أن توافيها المنية بتاريخ 11 يونيو جراء مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها.

وأضاف المصدر أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية أسفرت على الفور عن تحديد هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهو الشخص نفسه الذي يظهر في مقطع الفيديو وهو يعتدي على الضحية، حيث تم توقيفه وتقديمه أمام العدالة من أجل جريمة القتل العمد.

وعلى ضوء مقطع الفيديو الذي تم تداوله بخصوص القضية، باشرت الالأجهزة الأمنية عمليات البحث لتحديد هوية المتورطين المفترضين في هذه الجريمة، وعلى الخصوص المشاركين في الاعتداء على الضحية وتصوير مقطع الفيديو المتداول.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد: فيديو اغتصاب الضحية حنان في الرباط يشعل مواقع التواصل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

السابق تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كباب في الفرن
التالى دراسة حديثة تؤكد أن المشي السريع نصف ساعة يوميًّا يقي من خطر مرض مزمن