أخبار عاجلة
الأهلي يقترب من ضم “رينالدو” -

رسائل «بوطيب» للزمالكاوية

رسائل «بوطيب» للزمالكاوية
رسائل «بوطيب» للزمالكاوية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسائل «بوطيب» للزمالكاوية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

رسائل «بوطيب» للزمالكاوية

سر الانتقال
كانت المفاوضات ميسرة وحسمت رغبتى باللعب للزمالك والامر كله كان فى اقل من اسبوع واللعب للزمالك شرف كبير والدورى المصرى الاقوى عربيا..كما اننى احب أن اوضح اننى تنازلت عن اكثر من نصف راتبى ووافقت على تمثيل الزمالك فالعبرة ليست المال ولو كنت انظر للمال كان هناك الكثير من العروض فى الخليج العربى بضعف ما اتقاضيه فى الزمالك ولكن انا اريد النجاح وليس المال.
العلاقة مع أزارو
وليد ازارو لاعب موهوب ورائع وهو بمثابة اخى الصغير وبالمناسبة تألق ازارو مع الاهلى ليس له علاقة بانضمامى للزمالك وهناك لاعبون عرب وتحديدا من شمال افريقيا يتألقون فى الدورى المصرى ومنهم ثنائى الزمالك فرجانى ساسى وحمدى النقاز.
جماهير الابيض
اعد الجماهير بالقتال للفوز بجميع البطولات واسعادهم وأعدهم انهم سيرون مهاجما يحقق كل احلامهم..ومنذ وصولى الى هنا وانا سعيد جدا والكل يعاملنى بشكل رائع وباحترافيه مثل اوروبا واكثر وسعيد بالتعرف عليهم وايضا مجلس الزمالك ومسئوليه وخصوصا امير مرتضى منصور .
رسالة مو
انا سعيد جدا لمحمد صلاح نجم نجوم ليفربول فأنا أراه أفضل محترف عربى حالى ويذكرنى كثيرا بالنجم الجزائرى رابح ماجر وأتمنى له التوفيق برفقة المنتخب المصرى وأن أراه أفضل لاعب فى العالم قريبا وهو يستحق ذلك وقادر عليه.. وأكون فى غاية السعادة عندما أراه يتألق سواء بقميص الفراعنة أو الريدز.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسائل «بوطيب» للزمالكاوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق باريس يعترف: المفاوضات متقدمة بشأن نيمار
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته