أخبار عاجلة
بتروجت يلتقي الإنتاج الحربي وديا -

بدون مجاملة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدون مجاملة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

بدون مجاملة
المجاملات تحكم اتحاد الكرة!
محمود معروف نشر في الجمهورية يوم 01 - 02 - 2019

من حق صاحب نادي بيراميدز أن يعلن أن فريقه لن يلعب مباراتيه مع الأهلي والزمالك قبل أن يلعب الزمالك والأهلي مباراتيهما معا أولا.
الزمالك تضامن مع بيراميدز وأعلن أنه لن يلعب مبارياته قبل أن يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة حتي تتوازن الأمور بعد أن فاض الكيل بالأندية من مجاملات بعض المسئولين باتحاد الكرة مما يفسد المسابقات ويهدد بعدم استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم ولو حدث ستكون طامة ومصيبة علي رأس أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لأن جماهير الزمالك تحلم وهذا حقها أن يفوز الزمالك ببطولة الدوري بعد سنوات طويلة.. وعندما تلغي البطولة والزمالك متقدم بعدد وفير من النقاط من أقرب منافسيه فان غضب جماهير الزمالك سيكون شديدا وهو ما نرفضه تماما ولا نقبله.
المقاولون العرب عندما كان يشارك في كأس أفريقيا كان يسافر بطائرة خاصة حتي لا تؤجل مبارياته في الدوري المحلي.. نفس الشيء يفعله الزمالك في أكثر من رحلة.
أما أن تتوقف المباريات من أجل مشاركة الأهلي أو غيره في كأس العرب وبطولة أفريقيا ويبقي فريق الاتحاد أو المصري أو الإسماعيلي دون لعب لمدة شهر كامل فهي الفوضي بعينها.
لجنة المسابقات أجلت مباريات الأهلي حتي يبدأ القيد الشتوي ويقيد الأهلي 11 لاعبا جديدا وهو ظلم شديد للأندية التي لم تلعب مبارياتها مع الاهلي وهو بفريقه الضعيف قبل فترة القيد الشتوي.
ثم تؤجل لجنة المسابقات مباراة الأهلي والزمالك إلي 30 مارس القادم.. لمدة شهرين حتي يتم شفاء كل لاعبي الاهلي المصابين وعددهم يزيد علي عشرة لاعبين ولماذا لا تستفيد بعض الاندية من هذه الفرصة وبعضها ينافس علي المربع الذهبي والبعض الآخر يخشي الهبوط وهي كارثة فان هبط ربما لا يعود من جديد للدوري الممتاز.
لم نسمع ردا واحدا من مسئولي اللجنة الاوليمبية الذين يبحثون عن مصالحهم ومناصبهم فقط دون التدخل في صالح اللعبات الرياضية.. اين اصواتهم وهم كالبغبانات يقولون كلاما غير مفهوم.
أين المسئولون عن الرياضة في وزارة الشباب من المسئول عن هذه الفوضي والمجاملات "عيني عينك" بكل فجور دون مراعاة للاصول والقواعد والعدل.
نحن في انتظار قرارات عادلة والا فارحلوا عن الجبلاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدون مجاملة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء بالأهلى.. وتغريم النادى 275 ألف جنيه
التالى فترة معايشة ناجحة لبيراميدز خلال فترة توقف الدوري