أخبار عاجلة

اف سى مصر في مواجهة ودية أمام النجوم

اف سى مصر في مواجهة ودية أمام النجوم
اف سى مصر في مواجهة ودية أمام النجوم

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اف سى مصر في مواجهة ودية أمام النجوم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى اف سى مصر مباراة ودية عصر الجمعة، أمام فريق النجوم إف سي، ضمن الاستعداد لمباراة الشمس، والمقرر لها الخميس 7 فبراير، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات دوري القسم الثاني.

 

يذكر أن نادى مصر ضم 8 لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الحالى، وهم "أحمد سعد" حارس مرمى النجوم إف سي، و"رضا الويشى" مهاجم جدة السعودى، و"محمد سماره" مهاجم فريق المنيا، و"مؤمن محسن" مهاجم الرجاء، و"بدوى عاشور" لاعب وسط الأوليمبى، و"حميده على" مهاجم من غزل المحلة ، و"أحمد عجله" مهاجم اتحاد الشرطة ، و"ابراهيم فاضل" مدافع فريق كفر الشيخ.

 

ورحل عن الفريق 6 لاعبين وهم "أشرف سيد" و"مصطفى كشري" إلى صفوف فريق الجزيرة المطروحي على سبيل الإعارة ، و"عمر فاروق" معاراً لنادى المريخ، و"محمود جمعة" لنادى أبو قير، و"يحيى حامد" لبنى سويف على سبيل الإعارة، بينما رحل نهائياً اللاعب عصام عادل لصفوف القناة.

 

ويحتل اف سى مصر المركز الخامس بجدول ترتيب، المجموعة الثانية برصيد ٢٨ نقطة.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اف سى مصر في مواجهة ودية أمام النجوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق ريال مدريد يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإسباني أمام بلد الوليد
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته