أخبار عاجلة
شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب كارثة -

سارى لن يمنع هازار من مغادرة تشلسى

سارى لن يمنع هازار من مغادرة تشلسى
سارى لن يمنع هازار من مغادرة تشلسى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سارى لن يمنع هازار من مغادرة تشلسى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

سارى لن يمنع هازار من مغادرة تشلسى
الأهرام اليومي نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 02 - 2019

أكد الإيطالى ماوريتسيو سارى مدرب تشلسي، رابع الدورى الإنجليزى لكرة القدم، أنه لن يتمكن من منع النجم البلجيكى إدين هازار من مغادرة الفريق إرضاء لرغباته بالانضمام إلى ريال مدريد الاسباني.
ورفض هازار الذى ينتهى عقده مع النادى اللندنى فى يونيو 2020، تجديد الرابط بينه وبين فريقه الحالى على الرغم من الجهود الكبيرة التى بذلتها الادارة.
وبحسب التقارير الصحفية، عرض تشلسى على هازار عقدا جديدا براتب أسبوعى يناهز 350 ألف جنيه استرلينى (450 ألف دولار)، الا أن اللاعب مصمم ألا يتخذ قرارا بشأن مستقبله قبل نهاية الموسم.
وكان نادى «البلوز» قد وقف بحزم أمام محاولة بايرن ميونيخ الالمانى التعاقد مع مهاجمه الواعد كالوم هودسون-أودوي، فى محاولة منه لتعويض رحيل هازار فى حال حصل.
وقال سارى قبل لقاء بورنموث فى الدورى «حالة إدين (هازار) مختلفة. يبلغ 28 عاما، وفى حال اراد الرحيل، أعتقد أن عليه الرحيل» وتابع «بالطبع، آمل خلاف ذلك. آمل أن يبقى هنا».
وأردف المدرب الايطالى قائلا: «لديه القدرات لأن يكون أفضل لاعب فى اوروبا فى الوقت الحالي. فى بعض الاحيان يكون سعيدا وفى احيان أخرى يكون اقل سعادة. عملى هو أن أطوره وأضعه فى موقع لتقديم الأفضل».
وصنف سارى لاعبه البلجيكى على أنه «لاعب فردى أكثر من قائد»، داعيا إياه إلى إظهار المستوى الذى قدمه فى بداية الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سارى لن يمنع هازار من مغادرة تشلسى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الريال دفع الثمن بسبب زيدان
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته