أخبار عاجلة
بتروجت يلتقي الإنتاج الحربي وديا -

اتحاد الكرة.. وبيان منتصف الليل

اتحاد الكرة.. وبيان منتصف الليل
اتحاد الكرة.. وبيان منتصف الليل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد الكرة.. وبيان منتصف الليل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

اتحاد الكرة.. وبيان منتصف الليل

لاحقت دائرة الاتهامات والانتقادات اتحاد الكرة من كل الاتجاهات بسبب اشتعال المنافسة على لقب الدورى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم, وكان اول اتهاما فى مواجهة اتحاد الكرة من نادى بيراميدز، الذى اتهم الاتحاد صراحة بانحيازه للأهلى بسبب عدم توازن جدول الدورى وعدم تحديد موعد بعض المباريات المؤجلة المهمة، وأعلن نادى الزمالك تضامنه مع نادى بيراميدز وطلب أن يخوض الأهلى مؤجلاته كاملة أولا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وهو حق مشروع بشروط!, وأمام كل ذلك أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيان منتصف الليل للرد على تلك الاتهامات. ولكن البيان من وجهة نظرى لم يشف الغليل ولم يتطرق للتساؤلات المطروحة واكتنفه احيانا الغموض!
بيان الاتحاد جاء ليؤكد تقديره لكل الأندية المشاركة فى مسابقاته، فضلا عن وقوفه منها جميعا على مسافة واحدة. وأوضح انه لا يخفى على أحد أن المسابقة الحالية تمر بموسم استثنائى نظرا لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الإفريقي, كاف، والحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية فى البطولة العربية، وقال البيان إن رئيس لجنة المسابقات شرح الموقف لجميع الأندية قبل انطلاق الدوري، واتفق الجميع على مواجهة التحدى الصعب من أجل أن تبقى المسابقة بشكلها المعتاد من مجموعة واحدة.
وشرح إن الاتحاد يقدر سعى جميع الأندية من أجل مصالحها، وفى الوقت نفسه يسعى للمحافظة على مصلحة المسابقة أيضا مهما يكن حجم الصعاب التى تواجهها، ووفق نظامها المعمول به والملزم للجميع، وذلك انطلاقا من واقع مسئولياته فى إدارة مسابقاته، وأكد الاتحاد استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية كافة التى يعتبرها شركاء له ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا، راجيا أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة. وانتهى بيان منتصف الليل دون الرد بشكل قاطع على الأسئلة والاستفسارات، وعلى رأسها تحديد مواعيد إقامة المؤجلات!
والسؤال لماذا صدر بيان اتحاد الكرة فى هذا التوقيت قبل منتصف الليل؟! ولماذا لم ينتظر حتى الصباح؟!
[email protected]
لمزيد من مقالات عمرو الدردير
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتحاد الكرة.. وبيان منتصف الليل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق نوران جوهر تتأهل للدور قبل النهائى لبطولة الجونة للاسكواش
التالى فترة معايشة ناجحة لبيراميدز خلال فترة توقف الدوري