أخبار عاجلة
الأهلي يقترب من ضم “رينالدو” -

الزمالك يكشف مصير الثلاثي شيكابالا وإبراهيم وحفني

الزمالك يكشف مصير الثلاثي شيكابالا وإبراهيم وحفني
الزمالك يكشف مصير الثلاثي شيكابالا وإبراهيم وحفني

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الزمالك يكشف مصير الثلاثي شيكابالا وإبراهيم وحفني نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

كشف احمد مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الموقف النهائي للثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وأيمن حفني بعد غلق باب الإنتقالات الشتوية مع منتصف ليل 31 يناير.

وأكد أحمد مرتضى أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، ومجلس إدارة القلعة البيضاء، رفضوا رحيل أيمن حفني، وأن مسئولي الزمالك متمسكون ببقاء اللاعب خلال الفترة المقبلة، على الرغم من إبتعاده عن الملاعب وعدم مشاركته في المباريات.

ومن جانب أخر، فإن محمد إبراهيم الذي كان قريب من الرحيل إلى سموحة مع منتصف فترة الإنتقالات، ثم مفاوضات الإسماعيلي للحصول على خدماته منذ أيام، سيبقى في صفوف الزمالك، لتعثر المفاوضات بين النادي واللاعب.

وقال أمير مرتضى في هذا الشأن: "محمد إبراهيم تحدث معي عن رغبته في الرحيل على سبيل الإعارة، في ظل عدم إعتماد جروس عليه بشكل ثابت، ولا يتم أختياره كاللاعب رقم 1 في مركزه، لذلك فقد أراد الرحيل حتى يشارك بصفة أساسية ويحجز مكان بصفوف المنتخب".

وأضاف: "بعد جلسة بين جروس وإبراهيم، فوافق الأول على رحيله، فعرضت على الإدارة رغبة اللاعب وموافقة المدير الفني فتمت الموافقة رحيله لسموحة، ولكن في النهاية النادي تعاقد فقط مع أحمد فتوح على سبيل الإعارة".

وواصل:" تواصل الإسماعيلي مع محمد إبراهيم في الساعات الأخيرة من اليوم للحصول على خدماته، وقد إنتهت الاتصالات واتفقنا على إعارة اللاعب مقابل مليون جنيه، ولكن لدينا عرف في حالة الإعارة أن يُجدد اللاعب عقده مع النادي وهو الأمر الذي رفضه اللاعب".

وأتم حديثه عن موقف إبراهيم قائلًا: " محمد يتبقى له في عقده مع الزمالك موسم ونصف لذا كان غريبًا رفضه التجديد وفي النهاية لم تتم الصفقة".

وعن شيكابالا، فقال أمير:"شيكابالا مستمر مع نادي أبولون سميرنى اليوناني، وسيستكمل فترة إعارته حتى نهاية الموسم".

وأوضح قائلًا: "وقفنا بجانبه وظللنا بجانبه كثيرًا فهو أحد أبناء النادي وحزين لشيكابالا كباقي الجمهور ولكن الأمور لا تسير من وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يشارك بمعسكرنا في ألمانيا بعد عودته من كأس العالم لذا كان من الصعب تواجده بصفوف الفريق".

وتابع: "كان لديه عرضًا من اليونان وطالبني بالبحث عن عروض سعودية، ولكن الأمور لم تتم وفضل الرحيل لليونان دون تجديد وكان هذا استثناء منا له دون أن يقوم بالتجديد وأصدرنا بطاقته الدولية مجانًا".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك يكشف مصير الثلاثي شيكابالا وإبراهيم وحفني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

السابق باريس يعترف: المفاوضات متقدمة بشأن نيمار
التالى بالصور.. الأخضر يواصل تدريباته