أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة 555 متهمًا بـ«اعتناق أفكار داعش» -
«زي النهارده».. وفاة أحمد نبيل الهلالي 18 يونيو 2006 -
ننشر حقيقة سرقة مسامير أعمدة كوبرى روض الفرج -
اليوم.. محاكمة المتهمين بـ«التخابر مع حماس» -
طورائ فى وزارة الداخلية لتأمين «أمم إفريقيا» -
أفلام من بولندا والمجر والتشيك بسينما الهناجر -

في بيان ناري.. إيكاردي يؤكد تمسكه بالبقاء في إنتر ميلان

في بيان ناري.. إيكاردي يؤكد تمسكه بالبقاء في إنتر ميلان
في بيان ناري.. إيكاردي يؤكد تمسكه بالبقاء في إنتر ميلان

أصدر ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، بياناً نارياً في ظل استمرار استبعاده من قائمة فريقه في المباريات الأخيرة بداعي إصابته بالتهابات في الفخذ.

وكتب المهاجم الأرجنتيني في حسابه الشخصي عبر إنستجرام:" في أصعب الأوقات دائما يظهر الحب الحقيقي وفي تلك اللحظات قررت البقاء مع إنتر لمساعدة الفريق".

وواصل حديثه:" قررت البقاء ورفضت عروضاً كثيرة أي لاعب آخر لا يمكنه رفضها".

وأضاف:" بكيت في بعض المباريات وكنت أعاني من آلام شديدة، لكني كنت أصر على النسيان لمساعدة إنتر ميلان على تحقيق الانتصارات".

وتابع:" أدركت حلمي وحلم الجميع بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وتعاونت مع النادي داخل الملعب وخارجه وكلما انضم لاعبا جديدا لنا كنت أقول له سنحقق أهدافنا من خلال الشغف، كل مشجعي إنتر يعرفون كيف عانيت وبكيت وحاربت من أجل الألوان التي أرتديها".

وشدد مهاجم إنتر ميلان:" لا أعرف إن كان هناك حب واحترام من جانب من يتخذون القرارات في النادي، وإن كان هناك شخص يرغب في التدخل لحل المشكلة فقط من أجل إنتر".

واشتعلت الأزمة بين إنتر ميلان وإيكاردي بعدما تم سحب شارة القيادة منه بعد الصدام بين وكيلته واندا نارا وإدارة النادي، وازداد الموقف سوء رفضه المشاركة في المباريات بداعي الإصابة قبل أن تنفي الفحوصات الطبية إدعاء اللاعب.

كان اللاعب قد تم استبعاده من المباريات الأخيرة في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في بيان ناري.. إيكاردي يؤكد تمسكه بالبقاء في إنتر ميلان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق بالفيديو.. هذا ما فعله بوجبا عند سؤاله عن انتقاله لريال مدريد
التالى قائمة منتخب مصر النهائية استعدادًا لكأس أمم إفريقيا