أخبار عاجلة
الإنتاج الحربي يهزم بتروجت بثنائية وديا -

فالنسيا يضرب موعداً مع برشلونة بنهائي كأس الملك

صعد فريق فالنسيا للمباراة النهائية ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين بهدف نظيف على ضيفه ريال بيتيس مساء الخميس، في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة على ملعب (ميستايا).

واستفاد فالنسيا من تعادله بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب الذي جرى بملعب منافسه، ليظفر ببطاقة الترشح للنهائي، عقب فوزه بثلاثية لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب، والعودة.

وتقمص رودريجو مورينو دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 56.

ويعد هذا هو الفوز الأول الذي يحققه فالنسيا على بيتيس في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تعادلا بدون أهداف على نفس الملعب ببطولة الدوري الإسباني في شهر سبتمبر الماضي.

وضرب فالنسيا موعدا في المباراة النهائية التي ستقام يوم 25 مايو القادم بملعب (بينتو فيامارين) معقل بيتيس، مع برشلونة الفائز باللقب في المواسم الـ 4 الأخيرة.

وأطاح "البارسا" بغريمه التقليدي ريال مدريد في الدور قبل النهائي، بعدما تغلب عليه برباعية لهدف في مجموع لقائي الذهاب، والعودة.

ويحلم فالنسيا بالتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2008 للمرة الثامنة في تاريخه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فالنسيا يضرب موعداً مع برشلونة بنهائي كأس الملك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق عمرو علواني: الأهلي قدم صورة مشرفة لمصر في تنظيم بطولة إفريقيا
التالى موقعة أمستردام..حين تنبعث الروح في الماكينات!