أخبار عاجلة
3 وجوه جديدة فى تشكيل منتخب مصر أمام النيجر -

جلال للاعبى المصرى: لن نتنازل عن المربع الذهبى فى الدورى

جلال للاعبى المصرى: لن نتنازل عن المربع الذهبى فى الدورى
جلال للاعبى المصرى: لن نتنازل عن المربع الذهبى فى الدورى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جلال للاعبى المصرى: لن نتنازل عن المربع الذهبى فى الدورى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

جلال للاعبى المصرى: لن نتنازل عن المربع الذهبى فى الدورى
محمد عباس نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

وسط أفراح جماهير بورسعيد بالمربع الذهبي، يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى عصر اليوم مرانه الاساسى استعدادا للقائه المرتقب مع طلائع الجيش المقرر اقامته بعد غد الأحد باستاد السويس فى إطار الأسبوع 25 للدورى وذلك بمشاركة جميع لاعبيه الذين احرزوا الفوز الغالى على إنبى 3 1 الثلاثاء الماضي، ومنهم مجموعة البدلاء والشباب الصاعدون للفريق الأول وذلك تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى ومعاونيه حمد إبراهيم المدرب العام وياسر عزت وسيف داوود مدربى الفريق ومصطفى كمال مدرب حراس المرمي.. وسيقتصر مران اليوم على النواحى الخططية والتدريب على اسلوب اللعب المناسب لمواجهة فريق طلائع الجيش وسينتهى كالمعتاد بمباراة داخلية بين مجموعة الاساسيين المرشحين لبدء اللقاء ومجموعة البدلاء للوقوف على الحالة الفنية والبدنية والذهنية لجميع اللاعبين.
وكان بدلاء المصرى خاضوا تجربة قوية أمام فريق جمارك بورسعيد على ملعب النادى الرئيسى ببورسعيد وانتهت بالفوز بخماسية نظيفة سجلها أحمد ياسر (هدفين ) وايزيكيل باسى وإسلام عيسى وعمرو موسى .. واستغل الجهاز الفنى اللقاء للدفع بجميع اللاعبين العائدين من الإصابة وغير المشاركين باللقاءات الرسمية الظهير الأيمن محمد شطة ومحمد جابر والحسينى سمير وعبد الله بيكا والغائبون عن لقاء إنبى الأخير إسلام عطية وكريم العراقى ومحمود السيد حارس المرمى والذين برزوا جميعا بحالة جيدة.
ومن جانبه، شدد إيهاب جلال على أهمية لقاء طلائع الجيش المقبل نظرا لاشتعال المنافسة على المركز الرابع مع فرق المقاصة والمقاولون العرب والانتاج الحربي، مشيرا إلى ضرورة حسم اللقاءات المقبلة بالفوز. واضاف ان فرص المصرى فى حسم المركز الرابع قائمة بقوة بالنظر لما يضمه حاليا من لاعبين جيدين للغاية، ومؤازرة جماهيرية قوية قادرة على اشعال الحماس فى نفوس اللاعبين ودفعهم لمزيد من العروض القوية والنتائج الطيبة.
وكشف المدير الفنى للمصرى عن عزمه الاستقرار على مجموعة اللاعبين المختارين للقاء الجيش على ان يتوجه الفريق للمبيت بالعين السخنة غدا عقب أداء المران الأخير بملعب بورسعيد. وقال ان قائمة المختارين لن تختلف كثيرا عن مجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصفة اساسية أمام إنبي، مشيرا إلى استمرار غياب الظهير الايسر عمر كمال عبدالواحد والحارس أحمد بوسكا للإصابة فقط بينما سيخضع المهاجم محمود وادى لاختبار فنى وبدنى لبيان امكان الاستعانة به فى اللقاء من عدمها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جلال للاعبى المصرى: لن نتنازل عن المربع الذهبى فى الدورى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق باريس سان جيرمان يستهدف خطف هيريرا من مانشستر يونايتد
التالى الشباب يعاود تدريباته ويكتفي بتمارين لياقية مكثفة