الاتحاد الأرجنتيني يحتفي بعودة ميسي على طريقته الخاصة

الاتحاد الأرجنتيني يحتفي بعودة ميسي على طريقته الخاصة
الاتحاد الأرجنتيني يحتفي بعودة ميسي على طريقته الخاصة

نشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للمنتخب الوطني على تويتر، يحتفل فيه بعودة النجم ليونيل ميسي، من جديد إلى صفوف منتخب "راقصي التانجو".

وخلال مقطع الفيديو الذي دام لأكثر من دقيقة وظهرت فيه عدة صور لميسي وأساطير التانجو، احتفى اتحاد كرة القدم بعودة نجم فريق برشلونة الإسباني، لمنتخب بلاده، لأول مرة منذ ختام مونديال روسيا 2018، حيث وُصف ميسي بأنه "10 أساطير في شخص واحد".

وخلال التعليق الصوتي على مقطع الفيديو، وصف ميسي بأنه لديه "إيمان خورخي ماريو بيرجوجليو (بابا الفاتيكان) وقدرة خوان مانويل فانجيو (متسابق الفورمولا 1)، ويعزف مثل أستور بياتزولا (مؤلف موسيقي وملحن)، ويرمي مثل مانو خينوبيلي (لاعب سلة وبطل عالمي)".

وأضاف الفيديو أن ميسي "يجعل قلبك ينبض مثل ريني فابالورو (طبيب أمراض قلب)، وأنه داخل المنطقة مثل كارلوس جارديل (مطرب تانجو)، ويضرب الكرة مثل جابرييلا ساباتيني (لاعبة كرة تنس)، وإذا تركت له مترين يجعلك عاجزا عن الكلام مثل خورخي لويس بورخيس (كاتب)، ويطير مثل باجانب ثوندا (سائق سيارات سرعة)، ويرسمك كما لو كان بينيتو كينكيلا (رسام)".

ومن المنتظر أن يشارك ميسي، مع المنتخب الأرجنتيني، في ودية فنزويلا، التي ستقام مساء الجمعة، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتحاد الأرجنتيني يحتفي بعودة ميسي على طريقته الخاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق التشكيلة المتوقعة.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام توتنهام في نهائي دوري الأبطال
التالى الديوان الملكي: ولي العهد غادر لزيارة كوريا الجنوبية ولترؤس وفد المملكة في “قمة العشرين” باليابان