أخبار عاجلة
أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان -
حظك اليوم.. برج العذراء 26-4-2019 -
حظك اليوم.. برج القوس 26-4-2019 -
حظك اليوم.. برج العقرب 26-4-2019 -
حظك اليوم.. برج الجوزاء 26-4-2019 -
حظك اليوم.. برج الثور 26-4-2019 -

فرج عامر يرفض التعليق على خناقة باسم مرسي وحسام حسن.. ويؤكد: لا إيقاف لنهاية الموسم

فرج عامر يرفض التعليق على خناقة باسم مرسي وحسام حسن.. ويؤكد: لا إيقاف لنهاية الموسم
فرج عامر يرفض التعليق على خناقة باسم مرسي وحسام حسن.. ويؤكد: لا إيقاف لنهاية الموسم

فرج عامر

رفض محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، إيقاف مهاجم الفريق باسم مرسي عن المشاركة في مباريات الفريق المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت مساء الأحد بينه وبين حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كما رفض «عامر» في الوقت ذاته التعليق على تلك المشادة التي نشبت بين الثنائي.

وقال عامر: «باسم مرسي مستبعد في مباراة الزمالك فقط بسبب فني وليس لنهاية الموسم وليس هناك علاقة للزمالك في هذا الموضوع من قريب أو بعيد.. وتربطنا علاقة احترام وود بالزمالك».

ونشبت أزمة بين باسم مرسي وحسام حسن بسبب حديث حسام حسن عن الزمالك بشكل سيء، بعدما قال للاعبين بالحرف الواحد، أنه يجيد اللعب أمام الزمالك بشكل قوي والتأكيد لهم أن الزمالك ليس الفريق المرعب ولاعبيه دون المستوى، ومتصدر الدوري بالحظ ولايستحق كل هذه الضجة.

ورفض باسم مرسي حديث حسام حسن ورد عليه بأنه يجب عدم الحديث عن الزمالك بهذا الشكل وأن عليه احترام الكيان الأبيض، ليرد حسام حسن بشكل عنيف بإهانة، كيان الزمالك قائلًا: من هو الزمالك، الذي تتحدث عنه.. أنا من صنعت تاريخه بتحقيقي للبطولات، ليرد باسم: أنا أدافع عن الزمالك لأن هذا النادي محسوب عليه ولن أقبل بإهانته.

بعدها أبلغ إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي سموحة، مهاجم الفريق السكندري باسم مرسي بإيقافه عن خوض جميع مباريات فريقه المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فرج عامر يرفض التعليق على خناقة باسم مرسي وحسام حسن.. ويؤكد: لا إيقاف لنهاية الموسم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق بيراميدز يزاحم الزمالك في الصدارة.. والأهلي يتراجع للمركز الثالث بجدول الدوري
التالى رونالدو يأمر يوفنتوس بالتعاقد مع نجم ليفربول