أخبار عاجلة

ميسي: لا أتدخل في صفقات برشلونة وأتمنى استمرار فالفيردي

ميسي: لا أتدخل في صفقات برشلونة وأتمنى استمرار فالفيردي
ميسي: لا أتدخل في صفقات برشلونة وأتمنى استمرار فالفيردي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميسي: لا أتدخل في صفقات برشلونة وأتمنى استمرار فالفيردي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 24 مايو 2019 .

ميسي: لا أتدخل في صفقات برشلونة وأتمنى استمرار فالفيردي
علي البحيري نشر في الشروق الجديد يوم 24 - 05 - 2019

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أنه لا يتدخل في الصفقات التي يضمها فريقه ولا يعطي رأيه في اللاعبين الذين يريد النادي ضمهم.
ويلعب برشلونة أمام فالنسيا غدا السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقال ميسي في المؤتمر الصحفي للقاء: "أنا لا أعطي رأي في التعاقدات وهذه الأمور من اختصاصات الإدارة ولا يوجد لدي رأي في صفقة أنطوان جريزمان فأنا مجرد لاعب فقط".
وأضاف عن توديع دوري أبطال أوروبا: "أعتذر لجماهير برشلونة عن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وأطالبهم بمسامحتي على عدم الوفاء بوعدي بالتتويج باللقب الأوروبي، وأعدهم بالفوز بكأس ملك إسبانيا من أجل تحقيق الثنائية".
وتابع: "اللاعبون هم من يتحملون الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول وليس المدرب، وانتقاد إرنستو فالفيردي أمر خاطئ فهو مدرب جيد وأتمنى استمراره في تدريب الفريق بالموسم المقبل".
وواصل: "أول عام لي كقائد كان رائعا لقد فزنا بالدوري ويمكننا الفوز بالكأس فأمضينا عاما رائعا إذا استبعدنا مباراة ليفربول".
وأوضح: "نحن ندرك أهمية المباراة النهائية لكأس الملك أمام فالنسيا، وعدم الفوز بهذا النهائي سيجعلنا أسوأ بكثير مما نحن عليه الآن".
وأتم: "علينا أن ننهي الموسم بشكل جيد وأن نترك جانبا ما حدث خلاله، ونحاول بأي طريقة أن نحصل على الكأس، فلا يمكننا أن نقع في خطأ كوننا أقل تحمسا من فالنسيا فسوف ندخل اللقاء ونبذل قصارى جهدنا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميسي: لا أتدخل في صفقات برشلونة وأتمنى استمرار فالفيردي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الأهلي اليوم : سر جلسة عبدالحفيظ ولاسارتي .. وموقف معلول والشحات
التالى حسن شحاتة لـ" تايم سبورت " : المنتخب بدون أداء و ليس لدينا مهاجمين