أخبار عاجلة
"أبوكبسولة" على المسرح العائم -
"أبل" تطلق نسخة تجريبية لنظام تشغيل "آيفون" -

الترجي التونسي يتعادل مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي يتعادل مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
الترجي التونسي يتعادل مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الترجي التونسي يتعادل مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 25 مايو 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح فريق الترجي الرياضي التونسي في تحقيق التعادل الإيجابي (1-1) مع فريق الوداد الرياضي المغربي في لقاء ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، الذي أقيم بينهما، الجمعة، على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، في العاصمة المغربي، الرباط.

وكان الترجي الأخطر خاصة في الشوط الأول، ونجح في إنهائه متقدمًا بهدف سجله لاعبه فوسينى كوليبالي، وفي بداية الشوط الثاني تلقى فريق الوداد ضربة قوية بطرد لاعبه إبراهيم النقاش في الدقيقة 49 لتلقيه الإنذار الثاني في اللقاء.

ورغم النقص العددي نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 79 بواسطة الشيخ إبراهيم كومارا، واستمرت محاولات الفريقين لخطف هدف الفوز في الوقت القاتل دون جدوى ليتأجل حسم اللقب في لقاء الإياب الذي يقام يوم الجمعة القادم في العاصمة التونسية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الترجي التونسي يتعادل مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق تعرف على مواعيد تدريبات المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا.. اليوم
التالى رسميًا.. جولين لوبيتيجي مدربًا لإشبيلية