أخبار عاجلة
تراجع في أسعار الذهب اليوم الخميس -
ترامب: الحرب الخيار النهائي مع إيران -
شاهد: صحفية أمريكية تحاول التواصل مع ميت -

مدرب نهضة بركان: الزمالك معروف بجمهوره..وشكرا على حفاوة الاستقبال

مدرب نهضة بركان: الزمالك معروف بجمهوره..وشكرا على حفاوة الاستقبال
مدرب نهضة بركان: الزمالك معروف بجمهوره..وشكرا على حفاوة الاستقبال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب نهضة بركان: الزمالك معروف بجمهوره..وشكرا على حفاوة الاستقبال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 25 مايو 2019 .

مدرب نهضة بركان: الزمالك معروف بجمهوره..وشكرا على حفاوة الاستقبال
ملك موسى نشر في صدى البلد يوم 25 - 05 - 2019

كشف منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي أن مباراة فريقه مساء غد الأحد أمام الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب ستكون في غاية الصعوبه.
ووجه المدير الفني الشكر لنادي الزمالك على حفاوة الاستقبال موضحا أن الفريقين وصلا للنهائي ليس عن طريق الصدفة وإنما بالجد والاجتهاد في البطولة.
وأوضح الجعواني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الفوز بهدف ذهابا لم يحسم اللقب وشدد على أنه يسعى لتأكيد التفوق في العودة، ومتفائل بمباراة الغد والحصول على لقب الكونفدرالية.
وأعرب عن أمنيته في أن تسود المباراة الروح الرياضية وأن تكون ممتعة للجماهير الكثيرة المتوقع حضورها، مضيفا أن حضور جماهير الزمالك بكثافة امر جيد بالنسبة لفريقه لان نهضة بركان أول مرة يصل نهائي عكس الزمالك صاحب التاريخ الكبير افريقيا وبالتالي فالضغوط عليه اكثر من فريقه، وأكد أن جمهور الزمالك لن ينزل أرضية الملعب مع لاعبي فريقه، وسيكون الضغط أكبر على الزمالك.
وأشاد المدير الفني بالتوجولي لابا كودجو مهاجم الفريق موضحا أنه محترف بمعنى الكلمة وشرف له تمثيل نهضة بركان ولم بتحدث معه نهائيًا عن مفاوضات الزمالك وأضاف أن لابا سيكون متواجد مع الفريق لمدة اخرى وهو يؤدي بشرف لان نهضة بركان هو من صنع اسمه
وقال المدرب :"الزمالك معروف بجمهوره الكبير الحضاري، و أتمنى في المستقبل ان يكون النهائي مباراة واحدة وليس ذهابا وإيابا، والشعب المغربي كله مع بركان وأعلم ان الأهلاوية أيضا معنا واقل ما أقدمه لشعب المغرب تحقيق اللقب وإذا فاز الزمالك فهو يستحقه
ومن جانبه أكد محمد عبد الله لاعب نهضة بركان أن فريقه يسعى لتكرار الفوز غدا على الزمالك في النهائي وأوضح أن الفريق سيدخل المباراة غير معتمد على نتيجة الذهاب ويلعب النهائي وكأنه مباراة واحدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب نهضة بركان: الزمالك معروف بجمهوره..وشكرا على حفاوة الاستقبال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

التالى خطة مدرب الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري