أخبار عاجلة
الموعد والقنوات الناقلة لودية مصر وغينيا -
استقرار سعر الدولار بداية تعاملات اليوم -

زلزال الإنتاج يتواصل في الزمالك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زلزال الإنتاج يتواصل في الزمالك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

زلزال الإنتاج يتواصل في الزمالك
إلغاء المكافآت وجلال يتولي المسئولية رسمياً
عبد الناصر سليمان نشر في الجمهورية يوم 01 - 06 - 2019

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء مكافآت التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" والتي كان من المقرر الحصول عليها غدا وذلك عقب السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أمام الانتاج الحربي.
وكان مجلس الإدارة ينوي صرف مكافأة مالية قدرها 8 ملايين جنيه عقب التتويج باللقب القاري إلا أنه تم إلغاؤها.. هذا بالإضافة إلي عدم خوض لقاء الحدود في الدوري يوم الإثنين إلا بعد خوض الأهلي لقاء المقاولون العرب.
كما اشترط مجلس الإدارة التعاقد مع خالد جلال بعد إقالة السويسري كريستيان جروس بسبب الخطأ الفني الذي خاض به الخواجة لقاء الإنتاج مما تسبب في ضياع أغلي نقطتين.
استقر جلال علي الجهاز الفني المعاون له المتمثل في نبيل محمود كمدرب عام. وأمير عزمي كمدرب مساعد. وأيمن طاهر مدربا للحراس والتركي أمري مدرب أحمال.
من جانبه.. أكد خالد جلال المدير الفني الجديد ل "الجمهوية" أن توليه مسئولية تدريب الفريق الكروي ليست وليدة الصدفة حيث سبق له تدريب الزمالك في فترة من الفترات ومن ثم فإنه يعرف كل صغيرة وكبيرة في صفوف الفريق الكروي.
أضاف أنه لم يتأخر لحظة واحدة فور استدعائه من قبل مجلس الإدارة وإسناد مهمة الإدارة الفنية للفريق الكروي له موضحا أنه تحت أمر الزمالك في أي وقت.
أوضح جلال أن الدوري ما زال في الملعب وبإمكان الفارس الأبيض المنافسة حتي النهاية علي لقب الدوري العام مؤكدا أن الجميع سيكون له فرصة المشاركة في المباريات وأنه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
ولم يكن تولي جلال لمنصب المدير الفني وليد الصدفة حيث إنه كان مرشحا بقوة لتولي المسئولية الفنية للفريق الكروي قبل لقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب المباراة النهائية للبطولة الكونفيدرالية إلا أنه تم تأجيل ذلك الأمر لتوفير الاستقرار حتي الانتهاء من اللقاء القاري.
وكانت المفاجأة عقب لقاء الإنتاج حيث إن حافلة الفريق غادرت ملعب بتروسبورت بدون تواجد جروس الذي بقي في غرفة خلع الملابس انتظارا للجلسة التي تم عقدها معه من قبل مجلس الإدارة والتي تم خلالها وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بمسألة الرحيل.
وهناك تحديات بالجملة ستكون أمام جلال خلال الفترة المقبلة أبرزها الفوز بلقب الدوري واستعادة التوازن مجددا والتتويج بكأس مصر وعودة المستبعدين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زلزال الإنتاج يتواصل في الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق برشلونة يحسم صفقة من العيار الثقيل
التالى كلود بويل: هذا هو سبب إخفاق برشلونة.. ولاكازيت مثل سواريز