أخبار عاجلة
"أبو": "عيش يا قلبى" أغنية تدعو إلى حب الحياة -
"أبو": "عيش يا قلبى" أغنية تدعو إلى حب الحياة -

قبل نهائي الأبطال.. 4 صعوبات تواجه ليفربول أمام توتنهام

قبل نهائي الأبطال.. 4 صعوبات تواجه ليفربول أمام توتنهام
قبل نهائي الأبطال.. 4 صعوبات تواجه ليفربول أمام توتنهام

يشهد ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التاسعة مساء غداً السبت موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

ويأمل ليفربول في حصد أول لقب له منذ سنوات بعد أن فشل هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري الغائب منذ 30 عاماً، كما يرغب في حصد اللقب الأوروبي الغائب عن الريدز منذ 14 عاماً.

أما توتنهام فيأمل في التتويج باللقب الأول في تاريخه وتحقيق إنجازاً كبيراً بعدما تمكن الفريق من الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وعلى الرغم أن فرصة ليفربول هي الأفضل في حصد اللقب إلا أن هناك عدة صعوبات تواجه الريدز نحو تحقيق اللقب.

ويستعرض "الكابتن" 4 صعوبات تواجه ليفربول في مباراة الغد المرتقبة.

عودة فيرمينو بعد غياب 

على الرغم أن ليفربول استعاد مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو إلا أن اللاعب سيعاني غداً من ناحية الجاهزية البدنية والفنية كونه لم يشارك مع الفريق منذ وقت طويل.

نحس كلوب 

صعوبة أخرى تواجه ليفربول في مباراة الغد وهي نحس الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي خسر 6 نهائيات على مدار 5 سنوات متتالية.

ويخشى الألماني من ضياع النهائي السابع على التوالي في حال خسارته أمام السبيرز.

ندية توتنهام 

مواجهة الغد ستكون أمام خصم يعلم كل شيء عن ليفربول ويأمل في الثأر من الريدز بعد أن تعرض للخسارة مرتين أمام كتيبة كلوب في البريميرليج هذا الموسم، وهو ما يجعل الأمور صعبة على ليفربول غداً.

الضغط النفسي على لاعبي الريدز بعد ضياع الدوري 

لاعبو ليفربول سيلعبون تحت ضغط نفسي كبير للغاية بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.

وسيكون لاعبو ليفربول مطالبين بضرورة تحقيق الانتصار في لقاء الغد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قبل نهائي الأبطال.. 4 صعوبات تواجه ليفربول أمام توتنهام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق دوري أبطال آسيا.. صافرة أوزبكية تدير لقاء النصر السعودي والسد القطري
التالى تقرير.. صراع هدافو بريميرليج.. مفاجآتان.. وصلاح يدخل المنافسة