أخبار عاجلة
ميليتاو ينتظر الفحص الطبي -
اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها -

كيف يرحل المدربون عن الأهلي والزمالك؟ .. "تقدير وتكريم VS طرد وحبس" !

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كيف يرحل المدربون عن الأهلي والزمالك؟ .. "تقدير وتكريم VS طرد وحبس" ! نقلاً عن موقع الحكاية، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أثار مشهد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منع المدير الفني من استقلال حافلة الفريق عقب التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين للدوري.

وأظهرت الصورة المدير الفني السويسري وهو يحمل حقائبه ومتعلقاته الشخصية في طريقه لاستقلال سيارة خاصة بعد مغادرة حافلة الفريق الأبيض لملعب بتروسبورت.

   5337181301559262567.jpg

طريقة رحيل جروس، أثارت تعاطف جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أكدت أن المدير الفني السويسري كان لابد أن يرحل بطريقة أفضل من ذلك وكان لابد من إقامة حفل تكريم له بعد الفوز ببطولتي الكونفدرالية والسوبر المصري السعودي. 

مشهد رحيل إيناسيو بعد واقعة حبسه يعود إلى الأذهان 

مشهد جروس أعاد للأذهان لقطة البرتغالي إيناسيو المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، الذي رحل بطريقة درامية هو الآخر بعد تعرضه للحبس من جانب رئيس الزمالك لدرجة أن المدير الفني البرتغالي استعان بسفارة البرتغال بمصر وتوجه أفراد من السفارة لمقر النادي الأبيض وتم تأمين خروج المدير الفني ومعه حقيبة بها قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد معه.

56abe05bbf.jpg

تورتة مارتن يول في وداع الهولندي من الأهلي

مشهد رحيل جروس جعل الجماهير تقارن بين طريقة رحيله وطريقة رحيل الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي، الذي أقام مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود طاهر وقتها حفل تكريم له رغم الاستقرار على رحيله.

c37ca57cab.jpg

كارتيرون وتسوية مستحقاته ورحيله بعد جلسة مع أمين صندوق النادي

803b58ef4d.jpg

وحتى مع فسخ التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي عقب الخسارة من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018، عقد معه خالد الدرندلي أمين صندق النادي الأهلي جلسة مطولة وجه له الشكر على الفترة التي قاد فيها النادي الأحمر وتم تسوية الشرط الجزائري للمدير الفني ورحل بشكل جيد رغم خسارته للقب الأفريقي (الوطن)

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كيف يرحل المدربون عن الأهلي والزمالك؟ .. "تقدير وتكريم VS طرد وحبس" ! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الحكاية

السابق خاميس رودريجيز يكشف مفتاح فوز كولومبيا على الأرجنتين في كوبا أمريكا
التالى شاهد.. الترجي يسجل الهدف الأول أمام الوداد البيضاوي بنهائي إفريقيا