خالد جلال يقود مران الزمالك استعدادا لحرس الحدود

خالد جلال يقود مران الزمالك استعدادا لحرس الحدود

خالد جلال

أخبار متعلقة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهور خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق والذي تولي المسئولية خلفاً للسويسري كريستيان جروس.

وقاد خالد جلال أول مران للفريق استعدادا لمواجهة حرس الحدود يوم الأثنين المقبل في بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة.

جروس: سعيد بما حققته مع الزمالك

ee91a3c545.jpg

رفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعليق على قرار رحيله عن القيادة الفنية للفريق.

وأكد جروس في تصريحاته لـ" الوطن سبورت"، بأنه اكتفى بإنتهاء عقده مع القلعة البيضاء، لافتًا إلى انه سعيد بما حققه مع الفريق من الفوز بالسوبر المصري السعودي وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ورحل والفريق يقترب من حصد لقب الدوري المصري.

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك، أن يرغب في خوض تجربة جديدة خارج مصر في الفترة المقبلة، بحثًا عن طموحات جديدة في فريق آخر.

جروس يقترب من الدوري السعوديوشدد جروس، على أن كل ماتردد بشأن الموافقة على تدريب النادي الأهلي المصري، عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن وجهته المقبلة ستكون أهلي جدة السعودي بشكل كبير.

وتابع: "المفاوضات بين فريق أهلي جدة السعودي وصلت إلى مراحل متقدمة ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة من أجل التوقيع بشكل رسمي".

وخطف فريق الإنتاج الحربي تعادلًا ثمينًا من الزمالك خلال المباراة، التي أقيمت بينهما في مؤجلات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت.

وجاء هدف الزمالك في المباراة عن طريق خالد بوطيب، بينما أحرز هدف الإنتاج الحربي معاذ الحناوي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خالد جلال يقود مران الزمالك استعدادا لحرس الحدود ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق فيديو.. الرئيس السيسى يتفقد استاد القاهرة قبل حفل افتتاح أمم أفريقيا
التالى مفاجأة.. الترجي بطلا لدوري الأبطال بعد انسحاب الوداد في فضيحة أفريقية