أخبار عاجلة
السعودية تطلق سراح قطري بعد احتجازه عام كامل -

اليوسف: نسعى إلى زيادة عدد أندية الكويت بالبطولة العربية

اليوسف: نسعى إلى زيادة عدد أندية الكويت بالبطولة العربية
اليوسف: نسعى إلى زيادة عدد أندية الكويت بالبطولة العربية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوسف: نسعى إلى زيادة عدد أندية الكويت بالبطولة العربية من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

الخميس 2019/6/27

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1182

عبدالعزيز جاسم

قال رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ان الاتحاد طلب من الاتحاد العربي لكرة القدم زيادة عدد الفرق الكويتية المشاركة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب إلى 4 أندية بعد أن وقع الاختيار على 3 أندية هي الكويت والعربي والسالمية. حيث كانت شاركت 3 أندية من الكويت في النسخة الماضية والتي جاءت بعد توقف 3 مواسم وهي الكويت والقادسية إضافة الى السالمية الذي شارك في الملحق ولم يتأهل للدور 32، لافتا إلى ان الاتحاد العربي وعدنا «خير». وشكر اليوسف رئيس الاتحاد العربي السابق تركي آل الشيخ ومستشار رئيس الاتحاد العربي مدير البطولة طلال آل الشيخ على اختيارهم 3 أندية وحضور طلال آل الشيخ لتوقيع عقود مشاركة الأندية.

وعن استضافة كأس العالم، أكد اليوسف أن هذا الموضوع قد اغلق بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الابقاء على 32 منتخبا وعدم زيادة المنتخبات إلى 48.

وتحدث اليوسف عن الأزرق، وقال ان الجهاز الفني أمامه اختبار صعب في الفترة المقبلة ونحن قدمنا له كل الدعم، حيث سيعسكر الأزرق في لندن ثم سيخوض بطولة غرب آسيا في العراق، التي ستكون بمنزلة تجهيز مميز لتصفيات آسيا المشتركة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، لذلك لم نطالب الجهاز الفني بتحقيق لقبها، لافتا إلى ان رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية نهائي ولا رجعة فيه.

من جهته، قال مستشار رئيس الاتحاد العربي مدير البطولة العربية طلال آل الشيخ انهم سعداء بمشاركة 3 أندية كويتية وهناك طلب من الشيخ احمد اليوسف بزيادة العدد ونقدر هذا الطلب إلا ان الاختيار في كل الدول يتم عن طريق الاتحاد العربي وليس من قبل الاتحادات المشاركة وفق معايير معينة منها قوة الفريق وجهوزيته وجماهيريته واحيانا للشركات الراعية دور في هذا الاختيار، لافتا الى أن هناك دراسة سنقوم بها بشأن إمكانية إضافة فريق آخر رغم أن الكويت حصلت على عدد كبير.

وأضاف ان الموسم الحالي شهد عودة العربي وهو ناد كبير وهناك أندية كبيرة أخرى لم تشارك سيحالفها الحظ بالمشاركة مستقبلا، مشيرا الى أن الموسم الماضي شهد مشاركة القادسية وعلى الرغم من رفع الايقاف ومشاركة الاندية السريعة في البطولة، إلا أنها كانت إيجابية جدا لذلك أثق في الاندية الكويتية بأنها ستكون منافس قوي على لقب البطولة هذا الموسم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوسف: نسعى إلى زيادة عدد أندية الكويت بالبطولة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق استعدادا للممتاز ب.. المنيا يتعادل وديا مع القوصية
التالى السماري يطلق تغريدة عن النادي الأهلي تشعل تويتر والصبحان يرد!