أخبار عاجلة
السعودية تطلق سراح قطري بعد احتجازه عام كامل -

الكويت جاهزة لاستضافة بطولة آسيا للملاكمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الكويت جاهزة لاستضافة بطولة آسيا للملاكمة من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

الخميس 2019/6/27

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1089

أكد رئيس اتحاد الملاكمة محمد العنزي جاهزية الكويت لاستضافة منافسات البطولة الآسيوية، والتي تنطلق على صالة نادي الكويت اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل حتى التاسع من نفس الشهر.

وقال العنزي في اجتماع تنسيقي مع اللجنة الإعلامية إن العمل قائم على قدم وساق للانتهاء من الترتيبات النهائية، مشيدا بدور هيئة الرياضة في تذليل كل العقبات سواء المالية أو الإدارية.

وأضاف أن عدد الدول التي أكدت حضورها للمشاركة في البطولة وصل إلى 22، متوقعا وصول العدد إلى 24 منتخبا، مشيرا إلى أن باب التسجيل سيغلق مطلع الشهر المقبل. وثمن ثقة الاتحاد الآسيوي بمنح الكويت حق التنظيم، كاشفا عن متابعة حثيثة من جانب المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة.

وبين أن رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة سيكون من بين الحضور لمنافسات البطولة، إلى جانب المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، حيث ستجرى جمعية عمومية للاتحاد على هامش أحداث البطولة. وأعرب العنزي عن أمله أن تخرج البطولة والتي تعد من ضمن البطولات الخمس الكبار، بالشكل اللائق، كونها الظهور الأول للكويت بعد رفع الإيقاف.

وكشف ان استعدادات المنتخب الوطني للملاكمة تسير على أفضل حال، حيث يقيم معسكرا في الوقت الحالي بنادي الصليبخات، على أن ينطلق المعسكر الخارجي بداية الشهر المقبل في أذربيجان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكويت جاهزة لاستضافة بطولة آسيا للملاكمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق شاهد توقيع قفشة للأهلى فى منزل محمد يوسف
التالى محاضرة فيديو للاعبي الأهلي قبل مباراة الغد